اغلاق
اغلاق

خارطة جودة الهواء: اطلاق ميزة جديدة للابلاغ عن التلوث الهوائي في مكان تواجدك مباشرة

WAZCAM, تم النشر 2022/08/01 19:12

اطلقت شركة بريزو ميتر - BreezoMeter ، التكنولوجية الرائدة في العالم في جمع بيانات جودة الهواء والتنبؤ بها، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين من إسرائيل الإبلاغ في الوقت الفعلي عن مختلف المخاطر البيئية ، بما في ذلك: الدخان والروائح الكريهة، وارسال التقارير الفورية، على خريطة جودة الهواء. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بتمكين الميزة لدول أخرى.

وتم تصميم هذه خطوة BreezoMeter الحالية لتحقيق هدفين رئيسيين، الأول: إعداد تقارير جودة الهواء، التي توفرها الشركة اليوم لمئات الملايين من المستخدمين في العالم، من خلال مجموعة متنوعة من الأجهزة والتطبيقات، لتكون أكثر دقة، من خلال المشاركة الجماهيرية الواسعة. حيث سيكون لكل مستخدم امكانية الإبلاغ فقط عن الأخطار الموجودة في موقعه، من أجل التأكد من أنه هو نفسه قد رآها أو اشتمها.

اما الهدف الثاني من هذه الخطوة فهو تعزيز الاتصال بين الشركة ومستخدميها، لتسخيرهم لتحقيق الهدف المشترك المتمثل في جعل المعلومات البيئية المهمة والمنقذة للحياة في متناول كل شخص في العالم، وجعل المستخدمين جزءًا لا يتجزأ. من الكفاح لتحسين نوعية الهواء الذي نتنفسه.

وبالتزامن مع الميزة الجديدة، أطلقت الشركة منذ عدة أشهر على موقعها على الإنترنت، خدمة تتيح لكل مستخدم تلقي معلومات ورؤى حول جودة الهواء في الأماكن المختلفة التي تواجد فيها في آخر 30 يومًا، بما في ذلك المبلغ الجسيمات الملوثة ومستويات ثاني أكسيد النيتروجين NO2  التي تعرض لها.

يهدف BreezoMeter إلى مساعدة أكثر من 400 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، ممن يستخدمون التكنولوجيا التي تم تطويرها، لاتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة، مما سيساعدهم على تقليل تعرضهم للمخاطر البيئية التي تهدد حياتهم. 

ويبرز من بين زبائن الشركة، مجموعة متنوعة من الشركات الضخمة مثل: Volvo ، Bosch، Dyson ، Apple ، L'Oréal التي تستخدم واجهات برمجة تطبيقات BreezoMeter (API) للتنبؤ ومراقبة تلوث الهواء والحرائق، من أجل تزويد جمهورهم المستهدف بتوصيات بشأن جودة الهواء من خلال تطبيقات الهاتف المحمول والأجهزة المنزلية الذكية المرتبطة بالانترنت وأنظمة الوسائط المتعددة في السيارة.

وستسمح حكمة الجمهور واشراكه بتقديم المعلومات بزيادة تحسين جودتها وبالتالي جودة الهواء والمخاطر البيئية التي يتم تقديمها للمستخدمين في مناطق عديدة من العالم.

heightقد يهمك ايضا