اغلاق
اغلاق

أول وفد اقتصادي إماراتي رسمي الى اسرائيل لخلق فرص تعاون والتعريف عن النظام والبيئة الإستثمارية لدولة الإمارات

WAZCAM, تم النشر 2022/05/20 0:22

قاد مكتب دبي للاستثمار وشركة بلو أند أورال للاستشارات الإقتصادية والاستراتيجية أول وفد اقتصادي إماراتي رسمي الى اسرائيل لخلق فرص تعاون والتعريف عن النظام والبيئة الإستثمارية لدولة الإمارات، وحضر المؤتمر الرسمي الذي أقيم في تل أبيب وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج ورئيس جمعية المصنّعين الدكتور رون تومر وهدار شور من إدارة التجارة الخارجية في وزارة الإقتصاد.

الوفد والذي عقد مؤتمه الاول في تل أبيب بإسم Dubai advantage forum  عقد بمبادرة مكتب الاستثمارات في دبي وشركة الاستشارة الاستراتيجية blue leurel والتي تتخصص في ادارة الاعمال في الخليج العربي، وقد شارك في المؤتمر  وزارة الصحة الاماراتية ومنطقة التجارة الحرة لدبي ووزير التعاون الاقليمي عيساوي فريج، رئيس إتحاد الصناعيين د. رون تومى وهدار شور من المكتب التجاري في وزارة الإقتصاد.

المؤتمر، الذي حضره حوالي 100 ممثل عن شركات الإسرائيلية، سلط الضوء على الخصائص المكملة بين اقتصادات إسرائيل ودبي وكان بمثابة منصة لخلق تعاون تجاري مستدام طويل الأمد. وسيلتقي وفد مكتب دبي للاستثمار في وقت لاحق مع نائب رئيس بلدية تل أبيب وسيزور القدس قبل عودته الى الإمارات.

 

heightقد يهمك ايضا