اغلاق
اغلاق

نجم ابناء سخنين بيرم كيال لوازكام - غدا سنصنع التاريخ وسنلعب مع جمهورنا الرائع في اوروبا

WAZCAM, تم النشر 2022/05/07 14:56

في مباراة مهمة جدا يستعد اتحاد ابناء سخنين غدا السبت لاستضافة فريق هبوعيل تل ابيب على ارض ستاد الدوحة تمام الساعة ال 18:00 حيث يسعى الفريق بكادر لاعبيه للفوز وضمان النقاط الثلاثة حتى تكون فرصته اكبر بالفوز الاسبوع القادم وضمان اللعب في الدوري الاوروبي.

 

وفي حديث لموقع وتطبيق وازكام قال نجم الفريق والكابتن بيرم كيال :" نحن امام مباراة غاية في الاهمية من شان الفوز فيها ان نضع قدم اولى في اوروبا , ولهذا فاني ادعو جمهورنا الرائع والمحب للفريق واللاعب رقم 12 في الفريق لملئ المدرجات والدعم والتشجيع لتكون مباراة احتفالية للفريق وجمهوره من جميع انحاء البلاد".

كتب خطاب نصار - اضاف كيال :" اتحاد ابناء سخنين لعب موسما تاريخيا في العليا قدم افضل ما لديه وجمهوره المحب والداعم كان صاحب الحظ الاكبر في النجاح الذي حققه الفريق وانا شحصيا كلي امل وتفائل بان نلعب الموسم القادم في الدوري الاوروبي فالفريق بكادر لاعبيه وادارته الرائعة والداعمة وجمهوره الاحمر المتألق يستحق ذلك وبجدارة".

 

وتابع كيال :" انا شخصيا وجدت بيتي في سخنين وبعد سنوات طوال من الغربة واللعب في انجلترا واوروبا عدت لاقدم افضل ما لدي لابناء مجتمعي وشعبي , وقد نجحنا والحمد لله ببناء فريق قوي صنديد يستحق التقدير والاحترام وكلي امل ان نفوز غدا ورغم اصابتي الا انني مصمم على اللعب غدا وساكون ان شاء الله جاهزا للمباراة ".

 

وانهى كيال :" اتمنى لسخنين ولجميع الفرق العربية النجاح والتألق وادعو الجمهور لملئ المدرجات في ستاد الدوحة غدا ".

 

heightقد يهمك ايضا