اغلاق
شعار موقع وازكام

مسؤول أمريكي: الناقلة المستهدفة في مضيق هرمز كانت متجهة إلى الإمارات

, تم النشر 2026/06/27 19:31

أفاد مسؤول أمريكي لصحيفة  (نيويورك تايمز) بأن ناقلة النفط التي تعرضت لهجوم في وقت سابق في مضيق هرمز الاستراتيجي، كانت في طريقها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب المصدر المسؤول، فإن الناقلة المستهدفة ترفع علم بنما، وكانت قد أبحرت يوم الخميس الماضي من دولة قطر، وكان من المقرر أن ترسو في ميناء الفجيرة بدولة الإمارات.

من جانبها، أكدت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، والتي كانت أول من أبلغ عن وقوع الهجوم، أن جميع أفراد طاقم السفينة بخير وفي حالة صحية جيدة ولم يصب أحد منهم بأذى جراء الحادثة.

vital_signs قد يهمك ايضا