اغلاق
اغلاق

طرائف وعجائب الانتخابات المصرية... حمار بلجنة وآلام ولادة ووعكة صحية تؤخر فتح إحدى اللجان

Wazcam, تم النشر 2023/12/11 14:30

حرص المصريون على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، وشهدت الانتخابات العديد من المشاهد، التي أكدت حرص المصريين على حقهم الدستوري رغم الصعاب.

 

وفي مشهد طريف شهدت لجنة فاطمة الزهراء بمدينة أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، حضور مواطن إلى اللجنة الانتخابية على حمار وذلك للإدلاء بصوته في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين.

 

كما شهدت نفس اللجنة وصلة رقص من سيدة على الأغاني الوطنية وسط زغاريد وفرحة بين الأهالي المتواجدين، في اليوم الثاني للتصويت للانتخابات الرئاسية

 

وتعرض قاضي لوعكة صحية ما أخر فتح لجنة واحدة بمنطقة شبرا، وأكد المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات ورئيس غرفة عمليات متابعة الانتخابات الرئاسية انتظام سير التصويت بجميع اللجان عدا لجنة واحدة بشبرا الخيمة بسبب تعرض القاضي لوعكة صحية.

 

وأجرى المستشار بنداري من خلال تقنية الفيديو كونفرانس اتصالًا مع رؤساء اللجان العامة على مستوى الجمهورية، للتأكد من فتح اللجان وانتظام العمل بها.

 

وأكد أن اللجنة رقم 37 قسم ثاني شبرا الخيمة لم يتم فتحها، حتى وقت انعقاد المؤتمر، نظرًا لتعرض القاضي المسؤول عنها لوعكة صحية، مشيرًا إلى أنه سيتم فتحها خلال دقائق وسيتم متابعة سير العمل باللجنة.

 

وفي أول أيام التصويت، مساء أمس الأحد، فاجأت آلام الولادة، سيدة أثناء الإدلاء بصوتها داخل لجنة انتخابية بمركز بني سويف، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى المستشفى، حيث فوجئت أسماء جمال أحمد محمد، بألم الولادة أثناء قيامها بالإدلاء بصوتها داخل لجنة مدرسة الشهيد حسن زيدان بقرية تزمنت الغربية.

 

وعلى الفور نقلت سيارة الإسعاف السيدة إلى المستشفى الجامعي لإجراء عملية الولادة داخل المستشفى.

 

كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، وفاة 2 من المواطنين أثناء قيامهما بالتصويت، في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت أمس.

 

وكشفت الهيئة وفاة كل من عزيزة توفيق محمود علي رجب، 63 عامًا أثناء تواجدها للإدلاء بصوتها الانتخابي أمام إحدى لجان الاقتراع بدائرة قسم ثالث مدينة نصر بالقاهرة، وصابر توفيق صابر يوسف 55 عامًا خلال قيامه بالإدلاء بصوته أمام إحدى لجان الاقتراع بمدينة نبروه في محافظة الدقهلية شمال البلاد.

 

 

heightقد يهمك ايضا