اغلاق
اغلاق

أيقونة البحار - أكبر سفينة في العالم تتسع ل 5610 راكبا

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/24 8:58

كشفت شركة الرحلات البحرية العالمية ، رويال كاريبيان ، التي تمتلك حاليًا أكبر سفينة سياحية في العالم - Wonder Of The Seas ، النقاب عن سفينتها الجديدة Icon of the Seas ، والتي من المتوقع أن تنضم إلى أسطول الشركة في يناير 2024 ، وستكسر سجل مرة أخرى.

 

The Icon of the Seas هي أول سفينة في سلسلة ICON للسفن ، ووفقًا للشركة ، فهي تضم مجموعة واسعة من الخيارات والأنشطة لجميع أفراد الأسرة التي لم تتم رؤيتها حتى الآن في عالم الرحلات البحرية. يقول جيسون ليبرتي ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة رويال كاريبيان: "مع كل سفينة جديدة ، نرفع معاييرنا ونحسن المنتج الفريد الذي نقدمه".

 

 

سوف تزن أيقونة البحار حوالي 250.800 طن وستتضمن 20 طابقًا (طابقًا) ، والتي يمكن أن تستوعب 5610 ركابًا و 2350 من أفراد الطاقم (إجمالي 7960 شخصًا). ستحتوي السفينة على 2805 غرفة و 7 حمامات سباحة و 9 حمامات فقاعات (جاكوزي) و 6 منزلقات مائية وأكبر حديقة مائية عائمة في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد 15 مطعمًا على متن السفينة ، وعشرات من البوفيهات والبارات ، و 8 مطاعم ، والحياة الليلية وخيارات الترفيه المبتكرة. كما أن سلسلة Icon هي أول سلسلة سفن تابعة لشركة Royal Caribbean لدمج تقنية خلايا الوقود التي تعمل بالغاز الطبيعي المسال (LNG) ، والتي ستساعد في تقليل الانبعاثات. هذا النظام ، جنبًا إلى جنب مع التقنيات والحلول المتقدمة مثل أنظمة إعادة تدوير النفايات والاستهلاك المنخفض للطاقة ، يجعل من سلسلة Icon أكثر السفن خضرة في عالم الإبحار.

 

 

من المتوقع أن تقدم سلسلة ICON "مجمعات مفاهيمية" على متنها ستحتوي على عوامل جذب فريدة لأنواع مختلفة من مركبات العطلات ، بدءًا من الأزواج أو العائلات أو رحلة الأصدقاء. بهذه الطريقة ، سيكون من الممكن أن تجد على متن السفينة مجمع حديقة مفتوح ، وحديقة مائية ، ومجمع لراكبي الأمواج والرياضات الخطرة ، ومركز تسوق ، ومنطقة جناح منفصلة ومجمع ثقافي وترفيهي يتضمن التزلج على الجليد ، والعروض. ومسرح. على سبيل المثال ، جزيرة Thrill - مجمع 'Lost Island' الذي يحتوي على أكبر حديقة مائية في البحر ، مع ستة منزلقات حطمت الرقم القياسي (انخفاض الضغط والانحدار بمقدار 66 درجة يجعله أول منزلقة مفتوحة للسقوط الحر في الرحلة البحرية صناعة)؛ الترباس المخيف هو منزلق يبلغ ارتفاعه 46 مترًا ، وهو أعلى مستوى في البحر.

heightقد يهمك ايضا