اغلاق
اغلاق

أوكرانيا تنضم إلى عرض إسبانيا والبرتغال لاستضافة مباريات كأس العالم

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/04 12:37

ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية اليوم الثلاثاء أن أوكرانيا ستنضم إلى عرض إسبانيا والبرتغال لاستضافة مباريات كأس العالم التي تقام في غضون ثماني سنوات.

 

 

أعطى الرئيس فولوديمير زيلينسكي الضوء الأخضر لهذه الخطوة ويقف وراء ترقيتها ، ومن المقرر أن يعلن عنها رؤساء اتحادات إسبانيا والبرتغال رسميًا في مؤتمر صحفي سيعقد في مكاتب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غدًا. فكرة أن كرة القدم يمكن أن تعيد الأمل والسلام للعالم.

تتطلب مثل هذه الاستضافة بالطبع ضمانات أمنية كبيرة ، وهو أمر لا تستطيع الدولة توفيره في الوقت الحالي ، وذلك في ضوء حقيقة أن القتال ضد روسيا مستمر ، لكن الأمل هو أنه بحلول عام 2030 ستكون الدولة قد أكملت بالفعل إعادة تأهيلها وإعادة بنائها. .

 

يجب أن تكون هذه الخطوة بمثابة ضربة قاضية في معركة استضافة كأس العالم 2030 والسماح للاقتراح الإسباني البرتغالي بالتغلب على أي اقتراح آخر ، وقبل كل شيء لتحييد احتمال أن تستضيف المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مقتنع بضرورة إقامة كأس العالم 2030 في أوروبا ، بعد أن وافقت قطر على استضافة 2022 ، بينما ستقام مونديال 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

heightقد يهمك ايضا