اغلاق
اغلاق

ميسي متحمس لمونديال قطر ويؤكد جاهزية الارجنتين لمواجهة أي فريق في كأس العالم

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/26 8:38

 ليلة امس الاحد أجرت وسائل إعلام فرنسية مقابلة مع النجم الباريسي الكبير ليو ميسي. قبل شهرين من نهائيات كأس العالم مع الأرجنتين وبعد بداية مثالية بفوزين في مباراتين في دوري أبطال أوروبا ، تحدث البرغوث عن التعاون مع نيمار ، والتطلعات لكأس العالم في قطر والأحلام الشخصية.

 

بدأ ليو ميسي كلماته "أنا ونيمار نعرف بعضنا البعض حقًا من أعماق قلوبنا". "لقد قضينا وقتًا ممتعًا معًا في برشلونة ونقوم بإعادة إنشائه الآن في باريس. نحن سعداء جدًا لأن نكون معًا. أحب اللعب بجانبه ، يومًا بعد يوم نحن معًا ، وبالتالي لدينا الكثير من المرح مع بعض."

وصرح نجم منتخب أمريكا الجنوبية "الأرجنتين مستعدة لمواجهة أي فريق في كأس العالم ". "سنلعب بطريقتنا دون التفكير في من سيكون الخصم ، لكننا نعلم أنه في بطولة العالم يمكن أن تكون هناك مباريات صعبة للغاية. نحن مستعدون لأي تحد ."

 

سُئل ميسي أيضًا عن الكرات الذهبية السبع التي فاز بها: "إنه أمر رائع للغاية من حيث الإنجازات الشخصية ، لكنني دائمًا ما قلت إن الألقاب الفردية تأتي جنبًا إلى جنب مع الفوز بالألقاب مع الفرق. لهذا السبب أنا دائمًا أشكر أولئك الذين هم بجانبي في الفريق ، وأصدقائي والفريق والمدربين ".

heightقد يهمك ايضا