اغلاق
اغلاق

شبيهة الملكة إليزابيث تعتزل بعد وفاة الملكة

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/12 10:43

بعد 34 عامًا من الخدمة بإخلاص كملكة إليزابيث الثانية ، أعلنت ماري رينولدز البالغة من العمر 89 عامًا أنها ستعتزل . وقالت "كان لي شرف عظيم أن أبدو مثلها لأنني أعتقد أنها مذهلة للغاية". "أعني ، إنها فترة ومنية جديدة الآن ، كل شيء سيكون غريبًا للغاية."

 

وأضافت رينولدز: "كنت أشاهد التلفاز في اليوم السابق وشعرت أنه ستكون هناك أخبار سيئة ، والتي جاءت بالطبع في النهاية وتجعلك تشعر بالحزن الشديد. لا أعتقد أنه ينبغي علي الاستمرار في ذلك ".

أصبحت ماري ، التي تعيش في إيبينج بإنجلترا ، الشخصية المزدوجة الرسمية للملكة في عام 1988 ، ولكن في المرة الأولى التي قيل لها فيها إنها بدت مثل إليزابيث عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها.  كان ذلك في الكوميديا ​​عام 1990 Bullseye ، حيث لعبت إلى جانبه مع Roger Moore. بالإضافة إلى ذلك ، شاركت في حلقة من برنامج "Doctor Who" عام 1988

 

بعد وفاة الملكة إليزابيث ، قالت رينولدز إن قناة تلفزيونية روسية اتصلت بها وطلبت منها ارتداء ملابسها المزدوجة. "قلت أن الطريقة الوحيدة التي سأرتدي بها مثل الملكة إليزابيث كانت في الفستان الأسود." ومع ذلك ، فإن قرار "التنحي" لأن زوج إليزابيث جعل رينولدز حزينًا للغاية. "الآن انتقلت للتو ولدي صندوقان مليئان بالقبعات ووجدت للتو مكانًا أضعهما فيهما وقلت لنفسي أنني لن أحتاجهما بعد الآن."

 

على الرغم من أنها لم تقابل الملكة إليزابيث بنفسها أبدًا ، إلا أن رينولدز قالت إنها كانت حاضرة في بعض أهم مجالس الملكة. "كنت في المركز التجاري عندما تزوجت وغادرت للتو المركز التجاري لتتويجها. نمت ليلة كاملة في خيمة على الطريق مع صديقي. لقد تبللنا تمامًا ولكننا كنا محظوظين لأن أحد المباني في المنطقة بها راديو لذلك سمعنا كل شيء. وعندما وضعوا التاج على رأسها - انفتحت السماء للتو ".

heightقد يهمك ايضا