اغلاق
اغلاق

المباحث الفيدرالية الامريكية داهمت منزل ترامب في فلوريدا

WAZCAM, تم النشر 2022/08/09 7:31

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ليلة امس الإثنين إن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي اف. بي. آي. داهموا منزله في مارالاجو بالم بيتش، فلوريدا، واقتحموا خزنته. ووصف الرئيس السابق ترامب المداهمة بأنها هجوم وأضاف أن منزله تحت الحصار والاحتلال. فيما رفض مكتب التحقيقات الفيدرالي التعليق على الامر.

وتابع ترامب في البيان، الذي نشره على منصة التواصل الاجتماعي تروث التي يملكها: إنها أوقات عصيبة لأمتنا، حيث يخضع منزلي الجميل في في بالم بيتش بولاية فلوريدا حاليا للحصار والمداهمة والاحتلال من قبل مجموعة كبيرة من رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وتركز البحث على الوثائق التي أخذها ترامب إلى المنزل عندما غادر البيت الأبيض. وبحسب المصدر فإن هذه الصناديق تحتوي على العديد من الوثائق السرية. أرجأ ترامب إعادة الصناديق الخمسة عشر التي أخذها، وتجاهل المناشدات المتكررة نيابة عن الأرشيف الوطني، لعدة أشهر. في بداية العام تم تحويل القضية إلى وزارة العدل.

وقال نجل الرئيس السابق، إريك ترامب ، في مقابلة مع فوكس نيوز إنه هو من أبلغ والده بمداهمة العملاء ، وأكد أن البحث يتعلق بوثائق تخص البيت الأبيض.

وذكرت شبكة سي.إن.إن أن ترامب لم يكن في المنزل وقت المداهمة، وأن مكتب التحقيقات الاتحادي نفذ أمر تفتيش لدخول المبنى.

ويقضي ترامب، الذي اتخذ من ناديه في بالم بيتش منزلا منذ مغادرته البيت الأبيض في يناير/كانون الثاني 2021، الصيف في العموم في نادي الجولف الخاص به في بيدمينستر بولاية نيوجيرزي لأن مارالاجو تغلق أبوابها عادة في مايو أيار بسبب فصل الصيف.

وقال مصدر مطلع في نيسان إن وزارة العدل بدأت تحقيقا ما زال في مرحلة مبكرة في نقل ترامب سجلات رئاسية إلى منزله في فلوريدا.

heightقد يهمك ايضا