اغلاق
اغلاق

التونسية أنس جابر تخسر في نهائي ويمبلدون لكنها مستمرة للفوز بالبطولات العالمية الكبرى

WAZCAM, تم النشر 2022/07/10 11:11

فازت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا على لبتونسية أُنس جابر بمجموعتين مقابل مجموعة وحيدة، في المباراة النهائي لبطولة ويمبلدون للتنس للسيدات التي جمعت بينهما امس السبت. ونجحت أُنس جابر في الفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 3-6، قبل أن تقلب اللاعبة الكازاخستانية الطاولة عليها، وتفوز بمجموعتين بنتيجة 6-2 و6-2. وتعتبر رايباكينا، المصنفة 17 عالميًا، بينما اعتبرت جابر المصنفة الثانية عالميا.

وأصبحت ريباكينا أول لاعبة من كازاخستان تفوز بلقب البطولة في فردي السيدات في البطولة التي تعتبر من البطولات الـ4 الكبرى في العالم.

وعبرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر (27 عاماً) عن تمنياتها بعيد مبارك لكل المسلمين في كل أنحاء العالم بالعيد بحلول عيد الأضحى اليوم، في كلمتها بعد نهاية المباراة بالأمس. وسرعان ما لقيت هذه التهنئة الكثير من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لقيت تفاعلا كبيرًا من الجمهور في الملعب، والذي شكرته على مساندته الكبيرة لها.

 كما عبرت في كلمتها عن افتخارها بأنها تحولت إلى مصدر إلهام لأجيال في وطنها تونس.

وقدمت النجمة التونسية مسيرة قوية هذا الموسم حيث فازت ببطولتي مدريد وبرلين هذا العام، ولقب دورة بيرمنغهام في 2021، لكنها ستضطر للانتظار للمزيد من الوقت قبل حصد لقبها الأول في البطولات الكبرى.

heightقد يهمك ايضا