اغلاق
اغلاق

رونالدو يكسر هاتف طفل غضبًا! بعد خسارة مانشتر امام ايفرتون

WAZCAM, تم النشر 2022/04/10 10:15

التقطت عدسات الكاميرا امس السبت، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يضرب هاتف شخص من يده إلى الأرض بعنف بعد هزيمة فريقه مانشستر يونايتد أمام إيفرتون على ملعب غوديسون بارك.

ونشر حساب "إيفرتون هاب" على تويتر الفيديو الذي يظهر فيه رونالدو في نفق المغادرة من الملعب بعد المباراة وهو يضرب الهاتف بقوة دون أن يظهر الهاتف في الصورة. وقالت الشبكة ان مانشستر يونايتد يحقق في حادثة تورط فيها كريستيانو رونالدو وما يقول شهود عيان إنه ضرب هاتف محمول بالأرض بعد هزيمة فريقه في ملعب غوديسون بارك.

رونالدو يعتذر

واعتذر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الطفل الذي حطم هاتفه عقب انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتذر رونالدو عما فعله عبر حسابه على موقعه الرسمي في فيسبوك تدوينة، جاء فيها: "ليس من السهولة بمكان التعامل مع المشاعر في اللحظات القاسية، مثل تلك التي نواجهها". وأضاف، رغم ذلك، ينبغي علينا أن نتحلى بالصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الرائعة، ولذلك أود أن أعتذر عن مشاعر غضبي.

ودعا رونالدو الطفل لحضور مباراة لـ"الشياطين الحمر على ملعب مسرح الأحلام، قائلا: إذا أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في استاد أولد ترافورد كبادرة  تؤكد على اللعب النظيف والروح الرياضية.

heightقد يهمك ايضا