اغلاق
اغلاق

تبادل اطلاق نار مع المهربين يودي بحياة نقيب في الجيش الأردني على الحدود السورية

WAZCAM, تم النشر 2022/01/16 10:37

نعت القيادة العامة للقوات للقوات المسلحة النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين، نتيجة حادث اطلاق نار على الحدود الردنية السورية، نجم عن اشتباك مع مجموعة مهربين. وافيد انه في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم الأحد، وعلى إحدى الواجهات الحدودية الشمالية الشرقية أطلقت مجموعة من المهربين النار على قوات حرس الحدود فتم الرد بالمثل وتطبيق قواعد الاشتباك مما دفع المهربين إلى الفرار داخل العمق السوري.

وافيد أن الاشتباك أسفر عن مقتل النقيب محمد ياسين موسى الخضيرات وإصابة ثلاثة أفراد تم إخلاؤهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري وجار متابعة حالتهم الصحية. 

وأعلن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، عن مقتل ضابط وإصابة 3 أفراد جراء إطلاق نار فجر اليوم الأحد على الحدود الشمالية الشرقية للمملكة. وانه بعد تفتيش المنطقة تم ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة وتحويلها إلى الجهات المختصة.

وكانت القوات المسلحة الاردنية قد أحبطت في المنطقة العسكرية الشرقية في الأردن، محاولة لتهريب كميات من المواد المخدرة بواسطة طائرة مسيرة بدون طيار قادمة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، في تشرين الأول المنصرم.

 

heightقد يهمك ايضا