اغلاق
اغلاق

تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي بسبب تفشي فيروس كورونا المتحور

WAZCAM, تم النشر 2021/12/17 10:07

أجبر فيروس كورونا المتحور المسؤولين عن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الإعلان عن تأجيل مباريات ساوثمبتون - برنتفورد، وواتفورد - كريستال بالاس، ووست هام - نوريتش، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة ليوم غدٍ السبت، إضافة إلى مواجهة ليستر - إيفرتون بعد غد الأحد، وذلك بعد ساعات قليلة من قرار إلغاء مباراة ليستر وضيفه توتنهام في المرحلة السابعة عشرة امس الخميس.

كما أعلنت رابطة الدوري عن تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وضيفه برايتون ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة يوم غدٍ الأحد، على خلفية استمرار تفشي فيروس كورونا في فريق الشياطين الحمر.

وتضاف هذه المباريات المؤجلة الى مجموعة أخرى من المباريات التي تم تأجيلها في وقت سابق بسبب موجة التفشي الجديدة في صفوف الأندية الإنجليزية، حيث تم تأجيل مباريات برايتون - توتنهام في المرحلة السادسة عشرة (الأحد)، برنتفورد - مانشستر يونايتد، وبيرنلي - واتفورد اللتين كانتا مقررتين (الثلاثاء) و(الأربعاء) توالياً (ضمن المرحلة 17).

وقد أُلغيت خمس مباريات من أصل 10 ضمن منافسات المرحلة الـ18، يضاف إليها العديد من مباريات الدرجات الأدنى.

وطالب عدد من الأندية الإنجليزية بإرجاء المرحلة الثامنة عشرة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع بأكملها، لإتاحة المجال أمام الأندية للتعامل مع الوضع الصحي الطارئ.

وبلغ عدد الحالات الإيجابية في بريطانيا يوم الأربعاء اكثر من  78 ألفاً حالة جديدة، ثبتت إصابتهم مخبرياً، مع توقع الخبراء بأن ترتفع هذه الأرقام بشكل كبير في الأيام القادمة.

 

heightقد يهمك ايضا