اغلاق
اغلاق

السائق المتهور في ويسكونسين امريكي مدان بتهم وجرائم عدة

WAZCAM, تم النشر 2021/11/23 11:10

أعلنت الشرطة الامريكية بالأمس ان منفذ عملية الدهس في ولاية ويسكونسين هو امريكي يدعى داريل بروكس يبلغ من العمر 39 عاماً، قاد سيارته بشكل متهور وسط موكب لعيد الميلاد، ما أدى الى مقتل 5 اشخاص وجرح نحو 40. وأفادت السلطات الامريكية انه تم إطلاق سراحه بكفالة أكثر من مرة هذا العام على الرغم من وجود مذكرة جريمة جنسية نشطة ضده من ولاية نيفادا.

وكان بروكس قد أُدين بتهم الضرب وجرائم الأسلحة النارية التي يعود تاريخها إلى 1999 بتهمة الإغواء الجنسي، وهي جناية، في عام 2006 بعد ممارسة الجنس مع فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً في ولاية نيفادا، وقد حملت الفتاة، وحصل بروكس على 3 سنوات من المراقبة وتم تسجيله كمجرم جنسي.

وكشفت السجلات أنه تم اطلاق سراحه بكفالة منخفضة للغاية، الأولى مقابل 500 دولار فقط في شباط - فبراير بعد إطلاق النار على أبن أخيه في الصيف الماضي. ومرة أخرى مقابل ألف دولار في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن اتهمته امرأة بلكمها ودهسها بنفس السيارة الرياضية التي اقتحمت موكب واكيشا لعيد الميلاد.

وكانت ولاية نيفادا قد أدنت بروكس في عام 2016 بانتهاك قوانين الجرائم الجنسية، لكن على الرغم من احتجازه في ولاية ويسكونسون أكثر من مرة إلا أنه تجنب تسليمه إلى محققي نيفادا قبل أن يتم اعتقاله أخيراً عقب مجزرة واكيشا.

 

heightقد يهمك ايضا