اغلاق
اغلاق

كم جمع جيمس بوند (5) في ثلاثة أيام؟!

WAZCAM, تم النشر 2021/10/05 10:47

جيمس بوند – الجزء الخامس – يجمع 121 مليون دولار خلال 3 أيام 

جمع فيلم  - نو تايم تو داي، لا وقت للموت، أحدث أفلام جيمس بوند، 121 مليون دولار على مستوى العالم بعد يومين من بدء عرضه، مطلع هذا الأسبوع، كما قالت شركة يونيفرسال بيكتشرز منتجة الفيلم. وهو الجزء الخامس والأخير للممثل دانيال كريغ في دور العميل السري البريطاني – جيمس بوند. وكان عرض الفيلم قد تم تأجيله ثلاث مرات منذ تاريخ إطلاقه الذي كان مقرراً في نيسان من العام الماضي 2020 بسبب الجائحة.

وسجلت دور العرض البريطانية والآيرلندية 35 مليون دولار خلال الايام الاخيرة، وهي أعلى إيرادات رصدت منذ تفشي وباء كورونا، وأعلى فيلم ضمن سلسلة جيمس بوند على الإطلاق يحقق إيرادات على مدى 3 أيام في عطلة نهاية الأسبوع في المملكة المتحدة وايرلندا.

وتم تحقيق هذه الايرادات دون أن يعرض الفيلم في الصين، وهي أكبر سوق للأفلام في العالم. ولم يُعرض الفيلم بعد في أميركا الشمالية؛ وسيبدأ عرضه في الولايات المتحدة وكندا يوم الجمعة القريب.

 وهو أول فيلم من هوليوود تفوق إيراداته 100 مليون دولار في زمن الوباء، بدون عرضه في الصين. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم هناك أواخر أكتوبر - تشرين الأول.

وقررت يونيفرسال اطلاق الفيلم في دور العرض فقط، وعدم بيعه عبر منصات البث الخاصة في نفس الفترة التي يتم اطلاق العرض في صالات السينما، على عكس الكثير من الموزعين هذه السنة، الذين قاموا بتوزيع افلامهم للعروض المنزلية والخاصة.

وبلغت تكاليف انتاج الفيلم الخامس من سلسلة جيمس بوند نحو 200 مليون دولار.

 

heightقد يهمك ايضا