اغلاق
اغلاق

هندي يحمل جثة زوجته 3 كيلومترات بعدما رفض الجميع مساعدته

WAZCAM, تم النشر 2021/05/05 18:59

حمل رجل في الهند جثة زوجته على كتفه لمسافة ثلاثة كيلومترات ونصف سيرا على الأقدام حتى يذهب بها لمحرقة الجثث بعدما رفض الجميع مساعدته بعد الاشتباه في وفاتها بفيروس «كورونا» المستجد، بحسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن وسائل إعلام هندية، أن الرجل الذي يدعى سوامي شوهد وهو يحمل جثة زوجته سائرا في شوارع بلدة كاماريدي في ولاية تيلانغانا، الأحد الماضي.

واعتاد الزوجان التسول في محطة سكة حديد وقد تدهورت الحالة الصحية للزوجة قبل وفاتها.

ورغم تبرع عناصر الشرطة لسوامي بحوالي 2500 روبية (24 جنيها إسترلينيا) ليدفن زوجته إلا أنه لم يجد مساعدة من الآخرين لنقل جثة زوجته إلى المقبرة لاشتباه في وفاتها بفيروس «كورونا»، ما أجبره على قطع المسافة سيرا على الأقدام، في مشهد يدمي القلب، بحسب «إندبندنت».

ولفتت الصحيفة إلى أن تلك الواقعة ليست حادثة منعزلة في الهند التي تجتاحها الموجة الثانية من الوباء، فقد اضطر رجل مسن في ولاية أوتار براديش الأكثر اكتظاظاً بالسكان، على حمل جثة زوجته على دراجة هوائية بحثاً عن مكان لإحراقها بعدما اشتبه السكان في وفاتها من «كورونا»، وقالت صحيفة «إنديا توداي» إن الرجل ظل يبحث لساعات عن مكان لحرق جثتها.

وذكرت «إندبندنت» أن نظام الرعاية الصحية في الهند «ينهار» حيث تعجز المستشفيات عن توفير الإمدادات الحيوية بما في ذلك الأكسجين والأدوية، بينما يتم حرق الجثث على مدار الساعة، وقالت إن الموجة الثانية من الجائحة قد دمرت الهند.

heightقد يهمك ايضا