اغلاق
اغلاق

التسجيلات الساخنه !!!

WAZCAM, تم النشر 2021/05/05 12:23

 

العلاقة المتوترة بين "نتفليكس" والعائلة المالكة البريطانية على وشك أن تزداد سوءًا, المخرج توم جينينغز الذي كان قد اصدر قبل عدة سنوات وثائقيا  عن الامير الراحله ديانا والذي تضمن تسجيلات لها مثيره للجدل, يعمل في هذه الايام مع عملاق البث "نتفليكس" على جزء جديد من الفيلم يكمل به الفيلم الاول الذي سيتضمن تسجيلات جديده لديانا والتي بحسب وعد المخرج ستكون "ضاره" جدا لزوجها السابق الامير تشارلز والبقيه في قصر باكنجهام.

مع فائق الاحترام للامير هاري, ميغان ميركل واوبرا وينفري, لكن العائله المالكه عرفت صراعات لا تقل عنفاً, بما في ذلك صراع يدور هذه الأيام: المعركة بين القصر وبين عملاق البث "نتفليكس"، في ظل الموسم الأخير من المسلسل الدرامي "التاج - The Crown". لا داعي للتذكير ان المسلسل الملكي لم يحصل على اي اطراء من اي شخص في العائله المالكه, لكن الموسم الرابع الذي تطرق الى سيرة الاميره الراحله بتوسع ووصف بتلفيق كامل للمشاهد. اذن كيف تعقب "نتفليكس" على الانتقادات ؟ تصنع فيلما وثائقيا اكثر جدلا عن العائله المالكه.

وفقًا لتقرير صادر عن مجلة الديلي ميل البريطانية ، إذا شعر الأمير تشارلز بأنه مطاردا بعد الموسم الأخير من المسلسل الدرامي ، الذي قدمه بشكل سلبي إلى حد كبير  عندما يتعلق الأمر بعلاقته مع ديانا فان الوضع سيزداد سوءاً هذه المره! اتضح أن الشركة تعمل حاليًا على فيلم وثائقي جديد ، وهو تكملة لفيلم "دينا بكلماتها الخاصه - Diana: In Her Own Words" الذي صدر عام 2017. في الفيلم ، الذي من المتوقع أن يُعرض العام المقبل بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لوفاة الأميرة ، يخطط المنتج والمخرج توم جينينغز للكشف عن ساعات من التسجيلات الصوتية التي لم يتم إصدارها لديانا ، والتي تم تسجيلها لاجل كتابة كتاب عن سيرتها الذاتية والذي نشره أندرو مورتون عام 1992.

وأوضح جينينغز في حديث مع المجلة أن هناك سبع ساعات من التسجيلات التي قامت بها ديانا لمورتون ، "في النهاية توصلنا إلى فيلم مدته ساعتان باستخدام ساعة واحدة فقط من المحتوى". وقد حان الوقت لاستعمال السته ساعات المتبقيه: "نفكر في القيام بشيء ما العام المقبل ، وهو العام الخامس والعشرون لوفاة ديانا والعام الثلاثين لكتاب مورتون", وقال: "سيكون هناك اهتمام متجدد بديانا ، كما سيبث الموسم الخامس من مسلسل"التاج - The Crown". وبحسب المجله ، من المتوقع أن تكون مئات الاشرطه للاميره  "ضارة" بالعائلة المالكة.

حتى قبل أن يفوز بجزء ثانٍ ، أثار فيلم "دينا: بكلماتها الخاصه - Diana: In Her Own Words" قدرًا كبيرًا من الجدل في المملكة المتحدة ، بعد أن أدرج اعتراف ديانا ، في صوتها ، حول محاولتها  إجبار نفسها على الإجهاض عندما كانت حاملاً في ابنها وليام ، وكيف أمسكت تشارلز أثناء إجراء محادثة جنسية عبر الهاتف مع عشيقته. في العام الماضي ، بالتوازي مع ظهور الموسم الرابع من "التاج - The Crown"" ، ظهر الفيلم المثير للجدل أيضًا على "نتفليكس" - حتى أن شركة البث تفاخرت بأنه "يجيب" على بعض الأسئلة التي تنتظر المسلسل, الأمر الذي أغضب المقربين من الأسرة.

heightقد يهمك ايضا