اغلاق
اغلاق

ترامب وزوجته تلقيا التطعيم ضد كورونا قبل خروجهما من البيت الابيض

WAZCAM, تم النشر 2021/03/03 9:08

ترامب الذي اثار الشكوك ضد وباء كورونا واستهتر باتخاذ الخطوات الوقائية أخفى حصوله على اللقاح المضاد لكورونا خشية ان يتم مهاجمته وان يظهر في مظهر المخادع!

أفاد مقربون من الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب أمس الاثنين أن الملياردير الجمهوري وزوجته ميلانيا تلقيا اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعيداً عن الأضواء في كانون الثاني عندما كانا لا يزالان في البيت الأبيض. وخلافاً لجو بايدن الذي نقلت شبكات التلفزة الأميركية مباشرة على الهواء تلقيه اللقاح المضاد لكورونا في 21 كانون الأول عندما كان لا يزال رئيساً منتخباً، فإن ترمب لم يذكر يوماً علانية أنه تلقى اللقاح.

وقال مصدر قريب من ترمب لوكالة الصحافة الفرنسية طالباً عدم نشر اسمه إن الرئيس ترمب والسيدة الأولى تلقيا اللقاح في البيت الأبيض في يناير، من دون مزيد من التفاصيل. وكان ترمب قال الأحد في أول خطاب له منذ مغادرته البيت الأبيض في 20 يناير إنه يجب على الجميع أن يتلقحوا، في دعوة ارتدت أهمية خاصةً لا سيما أن قسماً من مؤيدي الرئيس السابق يشككون في جدوى اللقاحات المضادة لكوفيد - 19.

وكان ترمب قد أصيب بكورونا في مطلع تشرين الأول وقد نقل يومها إلى مستشفى والتر ريد العسكري في ضاحية واشنطن حيث مكث أياما عدة لتلقي العلاج.

heightقد يهمك ايضا