اغلاق
اغلاق

وزير الاتصالات "هندل" يبادر لتوزيع مئات الحواسيب لطلاب جسر الزرقاء من خلال حملة تبرعات ضخمة في شتى انحاء البلاد

WAZCAM, تم النشر 2020/11/07 17:28

توزيع مئات الحواسيب لطلاب جسر الزرقاء من خلال حملة تبرعات ضخمة في شتى انحاء البلاد 

 

قامت عدة جمعيات من البلاد وبرعاية وزير الاتصالات "يوعاز هندل" بأقامة حملة تبرعات شملت كافة مناطق البلاد لتأمين الاف الحواسيب للطلاب المحتاجين والذين لا يملكون ثمت اقتناء حواسيب وذلك لسد الفجوات بين الطلاب في سياق برامج التعلم عن بعد.


ويقول الوزير: "اتواجد اليوم في جسر الزرقاء كوزير الاتصالات للوقوف من قريب على جاهزية منشآت الاتصالات  وبصفة تطوعية اخرى مع مجموعة من اشخاص من حزب דרך ארץ ومتطوعي برنامج תמי"ד والذين اخذوا على عاتقهم ضمن هذه الحملة  تصليح وتأهيل الحواسيب القديمة وتسليمهم للطلاب المحتاجين من اجل سد الفجوات التعليمية لدى جميع الشرائح المجتمعية".

 

ويضيف: "وزارة الاتصالات تعمل من خلال استراتيجية واضحة وهي " نشبك البلاد " وبمعنى اخر ان نقدم خدمات الاتصالات عالية التقنية لجميع المواطنين بالاضافة الى المعنى الاوسع والذي يطمح لتشبيك الاشخاص والشرائح المجتمعية المختلفة داخل هذه البلاد".


ويضيف: "انا اؤمن بالمساواة التامة بين المواطنين واؤمن بانه يجب على مل فرد ان يحصل على فرص متساوية في الاتصالات والتعليم لاهميتها لضمان مستقبل اكثر اشراقا وتعزيزا للقدرات الفردية".

 

هذا وتجدر الاشارة ان وبسبب جائحة كورونا عديد من الطلاب وجدوا انفسهم غير جاهزين تقنيا للتعلم عن بعد وذلك لاسباب متعددة مما ادى الى تاخرهم عن سائر الطلاب، الامر الذي ادعى من الوزير هندل فتح طلبات קול קורא من المؤسسات والشركات للتبرع لهذه الشريحة.

 

وتجدر الاشارة هنا ان هذه المبادرة اقيمت بشراكة مع برنامج תמי"ד والذي يدار عبر مبادرات شبابية منذ عدة سنوات والتي تعتمد على عدد كبير من السائقين الذين يقومون بجمع هذه التبرعات وايصالها الى مختبرات التصليح ومن ثم الى بيوت الطلاب في شتى انحاء البلاد.

heightقد يهمك ايضا