اغلاق
اغلاق

شركة من دبي تنوي التقدم لمناقصة شراء "يسرائير"

WAZCAM, تم النشر 2020/10/13 14:50

 

أعلنت مجموعة NY Koen ومقرها دبي عن نيتها تقديم عرض لشراء شركة الطيران الإسرائيلية "يسرائير"، بعد اعلان المحامي أوفير ناؤور وهو المؤتمن من قبل المحكمة لتصفية وبيع شركة IDB للتطوير، ااسبوع الماضي مناقصة لبيع ملكية "يسرائير" بالكامل، وتلقي العروض حتى موعد أقصاه 8 نوفمبر في تمام الساعة 12:00 ظهرًا ونشر المبادئ التوجيهية لتقديم العطاءات.

وتم تقديم عرض رسمي واحد حتى الان، من قبل شركة BGI التي يسيطر عليها رامي ليفي وشالوم حاييم، بدفع نقدي قدره 70 مليون شاقل والتزام بتسديد ديون بقيمة 5 ملايين دولار، لكن العرض بلاقي معارضة وايعى من قبل أصحاب السندات والأسهم بحجة أنه منخفض للغاية ولا يحتوي على أي عنصر للمشاركة في تحسين ظروف "يسرائير" وتطوير عملها المستقبلي.

ونشرت مجموعة NY Koen ومقرها الإمارات العربية المتحدة نيتها تقديم عرض لشراء شركة Israelrair ، ثالث أكبر شركة طيران في إسرائيل ، في المزاد القادم. وهي تمتلك شركة Aero Private Jet  وهي شركة  تمتلك قدرًا كبيرًا من الخبرة في مجال طيران الأعمال وترى في شراء شركة إسرائيل فرصة لتوسيع خدماتها.

وتعمل شركة Aero Private Jet في مجال طيران الأعمال منذ عام 2003. وتتعاون الشركة بشكل وثيق مع أكبر المشغلين وأصحاب الطائرات الخاصة في جميع أنحاء العالم ولديها إمكانية الوصول إلى أكثر من 7000 طائرة و4000 مطار، وهي مسؤولة عن أكثر من 3200 رحلة جوية. تقدم Aero Private Jet مجموعة كاملة من الخدمات ، مما يساعد على تنظيم رحلات كبار الشخصيات لكل من العمل والترفيه. وترى المجموعة بان استحواذها على "يسرائير"سيساهم في تعزيز قدراتها وتطوير اعمالها.

 

heightقد يهمك ايضا