اغلاق
اغلاق

إسرائيل ستشارك في معرض ومؤتمر الصناعات الدفاعية في ابوظبي

WAZCAM, تم النشر 2020/10/08 11:38

 

وقّع معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس”، الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”، اتفاقية مع معرض الدفاع والأمن الإلكتروني في إسرائيل “آي إس دي إي إف”، لتنظيم مشاركة إسرائيل في المعرض لأول مرة.

وبموجب الاتفاقية، حسب بيان مشترك أوردته وكالة أنباء الإمارات الرسمية “وام”، يتولى معرض “آي إس دي إي إف” مهام تشييد وتنظيم واستضافة الجناح الإسرائيلي في “آيدكس” الذي ينعقد في الفترة بين 21 – 25 شباط 2021، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وسيقوم المعرض الإسرائيلي بالترويج لمعرض “آيدكس” بشكل حصري لشركات الدفاع والأمن والتكنولوجيا الإسرائيلية.

ويستضيف معرض “آي إس دي إي إف” عادة كبرى الشركات الإسرائيلية المتخصصة في قطاعي الدفاع والأمن الإلكتروني، مثل “أو إس جي” و”آي دبليو آي” و”إن إس أو جروب” و”سكايلوك” و”إلسايت”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “أدنيك” حميد مطر الظاهري: “يسعدنا توقيع هذه الشراكة مع معرض “آي إس دي إي إف” لإضافة جناح جديد لمعرض “آيدكس” ومؤتمر “نافدكس” بدورتهما للعام 2021″. وأضاف، “نتطلع إلى العمل مع شركائنا الجدد (الإسرائيليين) الذين سيلعبون دوراً هاماً في زيادة نسبة حضور الوفود والزوار إلى هذا الحدث الإقليمي الرائد”.

ونسب البيان إلى ستايسي دوتان، عضو مجلس إدارة مجموعة “أفنون” مالكة “آي إس دي إي إف”، قولها: “بعد معاهدة السلام التاريخية الموقعة مؤخراً، أعتقد أنه ستكون هناك عدة فرص هامة لتعزيز التعاون بين الإمارات والشركات الإسرائيلية المتخصصة في قطاعي الأعمال والأمن”.

والإثنين، وقّع مركز دبي التجاري العالمي اتفاقية مع هيئة الصادرات الإسرائيلية تشمل مجالات التعاون والمشاركة في المؤتمرات والمعارض الدولية الكبرى.

heightقد يهمك ايضا