اغلاق
اغلاق

بيليفون تفاوض شركات بحرينية لتبادل تقديم خدمات الاتصالات في إسرائيل والبحرين

WAZCAM, تم النشر 2020/09/13 15:09

كشفت صحيفة "معاريف" عن مفاوضات بين شركة الاتصالات "بيليفون" ومزودي خدمات الهواتف المحمولة في البحرين. وأضافت أن المفاوضات تهدف إلى تقديم خدمات التجوال لعملاء مزودي الخدمات في البحرين خلال زيارتهم لإسرائيل وعملاء بيليفون الذين يزورون البحرين. ويرجح مراقبون أن البحرين وإسرائيل تملكان الكثير من مقومات التعاون بينهما، سواء في صورة ضخ استثمارات مشتركة أو التوصل إلى تكنولوجيا حديثة وابتكارات قد يتجاوز مردودها حدود المنطقة.

قطاع السياحة في البلدين قد يشهد طفرة كبيرة في الفترة المقبلة، حيث تمتلك البحرين وإسرائيل بنية سياحية متميزة تتمثل في الفنادق وشركات طيران ضخمة يمكن أن يخلق التعاون بينها طفرة في هذا القطاع. وتعد البحرين وإسرائيل من اللاعبين الرئيسيين في سوق الطاقة عالميا، ويمكن لإقامة العلاقات بين البلدين خلق فرص واعدة للتعاون في مجال الطاقة، مع إمكانية تبادل الاستثمارات والتكنولوجيا والكوادر البشرية المدربة.

وسيلعب قطاع التجارة والتجزئة وإنشاء المناطق الحرة دورا مهما في توطيد العلاقات بين البلدين، وهو ما سيوفر العديد من الفرص الواعدة لجذب الاستثمارات. أما قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فسيحظى بنصيب الأسد من التعاون بين البلدين، وستلعب الشركات الإسرائيلية دورا كبيرا في البحرين، من خلال تعاون استثماري بين الشركات التكنولوجية الناشئة.

heightقد يهمك ايضا