اغلاق
اغلاق

عرض جديد لشراء اسهم ال عال وتفاقم ازمتها مع اقتراب موعد دفع المستحقات للزبائن

WAZCAM, تم النشر 2020/09/02 17:45

 

بعد تلقيها عرضين من المستثمر ايلي روزنبرغ ورجل الاعمال مائير غورفّيتس، تلقت مديرة شركة ال عال تامي موزس بوروفيتش عرضًا جديدًا لشراء 28% من اسهم شركة ال عال مقابل الموافقة على الشراكة في ادارتها. وتلقت الشركة اليوم عرضًا من رجل الاعمال دافيد سابير الذي يدير شبكات اتصالات وفندقة في روسيا، بقيمة 190 مليون سهمًا من ال عال مقابل 51 مليون دولار.

وشمل عرض سابير إمكانية تلقي قرضًا بقيمة 400 مليون دولار من دويتشة بنك الألماني، بفائدة اقل بـ0.2% من العرض الذي تلقته من البنوك الإسرائيلية. وتم تحويل العرض الى مجل سادارة الشركة للتباحث حول تفاصيله، واتخاذ القرارات لاخراج ال عال من ازمتها المالية.

ويقترح سابير على ال عال حصوله على 28% من اسهم الشركة مقابل الذي سيدفعه، وحصول موزس بوروفيتش وشركة كنافاييم هلى حصة مساوية له 28%. ويشمل عرضه تخفيض العديد من مصروفا الشركة، بما فيها شراء وقود للطائرات بأسعار مخفضة، من خلال شراكات لشركاته مع شركات عالمية. ويتضمن اقتراحه ايضًا تطوير علاقات تجارية مع عدد من شركات الطيران العالمية لتخفيض النفقات وتطوير مسارات طيران جديدة.

ومن المفترض ان تدفع ال عال لزبائنها الذين قاموا بشراء بطاقات سفر عبر طائراتها ولم يتمكنوا من السفر بسبب ازمة كورونا، حوالي مبلغ 320 مليون دولار.

heightقد يهمك ايضا