اغلاق
اغلاق

المراقب على البنوك يشارك في فعاليات "أسبوع التوعية بالاحتيال الرقمي"

Wazcam, تم النشر 2024/04/02 17:12

شارك المراقب على البنوك السيد دانييل ححياشفيلي ضمن "أسبوع التوعية بالاحتيال الرقمي" في اجتماع ألقيت فيه محاضرة حول التوعية بظاهرة الاحتيال المالي، برفقة رئيس شعبة التحقيقات في شرطة إسرائيل والعميد شلوميت لاندس ومدير عام اتحاد البنوك السيد إيتان مادمون.

عُقدت المحاضرة في "مفسيرت تسيون"، بحضور رئيس المجلس المحلي السيد يورام شمعون، ضمن "أسبوع التوعية بالاحتيال الرقمي" الذي ترعاه هيئة الرقابة على البنوك في بنك إسرائيل، من خلال اتحاد البنوك والجهاز المصرفي وشركات بطاقات الائتمان، وبالتعاون مع شرطة إسرائيل.

هذه المحاضرة هي واحدة من 100 محاضرة تعقد حول هذا الموضوع للسنة الثانية على التوالي في عشرات المواقع في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك محاضرتين عبر الإنترنت (webinars) باللغتين العبرية والروسية.

يقول المراقب على البنوك السيد دانييل ححياشفيلي: "ترى هيئة الرقابة على البنوك التعامل مع ظاهرة الاحتيال المالي هدفاً استراتيجياً يتضمن من بين أمور أخرى مطالبة البنوك وشركات بطاقات الائتمان بالعمل لتعزيز وتحسين قدرات الكشف والوقاية والمراقبة لهذه الظاهرة وتعزيز التعاون مع الأطراف ذات الصلة. تعمل هيئة الرقابة على البنوك على زيادة جهود التعريف بهذا الموضوع بهدف رفع مستوى الوعي لدى الجمهور وتوفير المعرفة والأدوات اللازمة للتصرف بطريقة أكثر أمانًا، سواء عند الدخول إلى الحساب البنكي أو الصفحة الشخصية على المواقع الالكترونية أو التطبيقات الخلوية لشركات بطاقات الائتمان."

وقد دعا المراقب المشاركين إلى تعميق معرفتهم في هذا المجال من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الفعاليات على العنوان التالي: اضغط هنا 

heightقد يهمك ايضا