اغلاق
اغلاق

الحكومة تقرر دفع مشروع تعديل قانون تركيب كاميرات في رياض الأطفال للأعمار 0- 3

Wazcam, تم النشر 2024/03/25 17:14

بعد صراع طويل، وعلى ضوء حالات الاعتداءات التي تم الكشف عنها في الأسابيع الأخيرة، اتفق رئيس الائتلاف أوفير كاتس ووزير التربية والتعليم يوآف كيش على دفع مشروع  لتعديل قانون تركيب كاميرات إلكترونية في رياض الأطفال للأعمار 0- 3.

وسيسمح القرار، إذا تمت الموافقة عليه بالفعل، لمديري الحضانات بتثبيت كاميرات الإنترنت لكي يتمكن الاهالي من الوصول إليها ومشاهدة البث الحي. حتى الآن تم منع تركيب الكاميرات، ومن أجل مكافحة ظاهرة الاعتداء الأطفال، سيتم هذا الأسبوع طرح تعديل القانون للتصويت في الجلسة العامة للقراءة الأولية.

وفقًا للنسخة المتفق عليها، إذا لم يتم تثبيت الكاميرات عبر الإنترنت، فسيتمكن مشغلو الحضانات من السماح لآباء الأطفال الصغار بمشاهدة التسجيلات من كاميرات الدائرة المغلقة مرة واحدة في الشهر. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحديد الحوافز المالية لاحقًا للمساكن التي تقرر تركيب كاميرات عبر الإنترنت.

هذه واحدة من المعارك الطويلة بين الممثلين المعنيين، والتي أثارت قدرًا كبيرًا من المعارضة من الفرق المهنية وممثلي نقابة المعلمين. كما كان هناك خلاف حول الموضوع أمام وزارة التربية والتعليم بشأن مسألة ما هو أصح .

 

heightقد يهمك ايضا