اغلاق
اغلاق

مئوحيدت مجد الكروم تتبرّع بإقامة محطة طبّية في القاعة الرياضية التي جرت فيها البطولة الدولية للملاكمة بالقرية

Wazcam, تم النشر 2023/08/15 12:57

بادر الدكتور ربيع الشيخ محمد، من عيادة مئوحيدت مجد الكروم، للتبرّع بإقامة محطة طبّية في القاعة الرياضية، التي جرت فيها البطولة الدولية للملاكمة بالقرية بين ملاكمين من البلاد وملاكمين من جمهورية التشيك.  

وكان الدكتور ربيع قد وفّر المحطة الطبية وأشرف عليها في القاعة الرياضية لمدّة خمس ساعات، وذلك من أجل تقديم الإسعافات الطبية إذا لزم الأمر، خاصة وأنّ البطولة شهدت حضور أعداد كبيرة من المشجعين. 

وأعرب القيّمون على بطولة الملاكمة عن شكرهم وامتنانهم للدكتور ربيع الشيخ محمد على "قضاء 5 ساعات من وقته الثمين وتفانيه في دعم هذا الحدث الرياضي المهم". 

وقالوا: إن تبرّع الدكتور ربيع يعكس روح العطاء والتفاني في خدمة المجتمع ودعم الأنشطة الرياضية المحلية، وأن مثل هذه المساهمات العطرة تساهم في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع المواهب المحلية.

وكانت بطولة الملاكمة الدولية التي تم تنظيمها في مجد الكروم، قد استقطبت اهتمام الجماهير المحلية، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق الرياضة ومحبي الملاكمة، حيث قاموا بتشجيع الملاكمين وردّدوا الهتافات الحماسية خلال المباريات، معبّرين عن حماسهم واستمتاعهم بمشاهدة المباريات الحماسية التي سادت فيها روح المنافسة العالية، خاصة وأنّ الملاكمين قدّموا عروضًا مذهلة، أظهروا من خلالها مهاراتهم الفنية والتكتيكية في الحلبة.

heightقد يهمك ايضا