اغلاق
اغلاق

مئوحيدت تطلق حملة جديدة تحت شعار: فش حاجة نطلع من البيت عشان نشوف الدكتور!

Wazcam, تم النشر 2023/07/13 10:22

ينطلق صندوق المرضى مئوحيدت في هذه الأيام بحملة إعلانية جديدة وبمستوى آخر عبر جميع وسائل الإعلام في المجتمع العربي، وشبكات التواصل الاجتماعي وتلفزيون هلا، تحت عنوان "فش حاجة نطلع من البيت عشان نشوف الدكتور!"، مما يعني أنّ مئوحيدت مستمرّة في تطبيق شعارها الجديد "مئوحيدت، مستوى آخر"، حيث توفر لمؤمّنيها كافة سبل الراحة من خلال تقديم الخدمات الطبية والاستشارية لهم دون أن يتكلفوا عناء الوصول الى العيادة أو المراكز الطبية، إذ يمكنهم التواصل مع طبيبهم الشخصي عبر وسائل الاتصال المتاحة أونلاين، من خلال مكالمة فيديو مع الطبيب من أيّ مكان يكونون فيه، سواء في البيت أو في رحلة خارج البيت، وفي أيّ وقت. 

 

وتركّز الحملة المذكورة، التي يقوم بالترويج لها الوجه الإعلانيّ لمئوحيدت في المجتمع العربي، الزوجان اللامعان، لاعب كرة القدم الشهير، بيرم كيال وزوجته أنجيلا، على أطباء وطبيبات الأطفال، بشكل خاص، إذ تتيح مئوحيدت للوالدين التواصل مع طبيب/ة الأطفال وهم في البيت أو في أيّ مكان، وذلك عبر وسائل التواصل المتاحة، وتلقي الخدمة الطبية والاستشارة كما لو كانوا يجلسون بشكل فعلي أمام الطبيب في العيادة! وبذلك تؤكد مئوحيدت، فعلا وليس قولا، أنّها مستوى آخر في طبّ الأطفال أيضًا.

 

وتأتي هذه الحملة الإعلانية الواسعة للتأكيد على استمرار استراتيجية الخدمة الجديدة في مئوحيدت، باعتبارها ثاني أكبر صندوق مرضى في المجتمع العربي، والذي يحافظ على نموّه وتطوّره بشكل متواصل. 

وأكد عاموس ماؤور، نائب مدير عام المؤمّنين في مئوحيدت، أنّ: مئوحيدت تسعى الى وضع مفهوم جديد للخدمة الطبية، وذلك من خلال استنادها الى قدراتها العالية في تقديم خدمات مبتكرة وملاءمتها لمتلقي الخدمة شخصيًا، مع الأخذ بعين الاعتبار راحة ورضا المؤمّنين، ومع الحرص على تقديم الخدمات الطبية لمؤمّنيها بأفضل مستوى ومن قبل أفضل الأطباء الاختصاصيين.

heightقد يهمك ايضا