اغلاق
اغلاق

القدس: اعتقال شاب من كفرعقب بشبهة الاعتداء على زوجته بالضرب المبرح

Wazcam, تم النشر 2023/07/05 14:45

بيان صادر عن المتحدث الرسمي بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي( لواء أورشليم القدس):

 

قام بمهاجمة زوجته بكابل كهربائي، وعصا، وبقبضات يديه، وألقى عليها وعاء زجاجي، وأغراض أخرى، حيث قام بالإمساك بسكين في يده وهددها بتشويه وجهها، وذبحها، مما أدى الى إصابتها بكدمات على جسدها، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة.

 

بعد انوتلقت الشرطة بلاغا قبل عدة أيام، قام محققو مركز  شرطة اورشليم القدس بإلقاء القبض على المشتبه (32 عام، من سكان كفر عقب)، في حادث عنف خطير بحق زوجته وأولاده.

 

 في إطار التحقيق الذي أجرته الشرطة تم الكشف عن المشتبه الذي قام بمهاجمة زوجته بكابل كهربائي، وقضيب، وعصا، وألقى عليها بأشياء مختلفة (وعاء زجاجي، سلة مهملات، إلخ)، بالإضافة لمهاجمتها بقبضات يده، وشد شعرها، ووضع أصابعه في عينيها وأصابها بكدمات في جسدها، كل ذلك أمام أعين أطفالهم.  بالإضافة إلى ذلك، قام بضرب أطفالهم وتهديدهم بسكين.

 

تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه من قبل افراد الشرطة الى التحقيق، حيث تم تمديد توقيفه  يوم أمس في المحكمة حتى يوم 9.7.23  لإستكمال التحقيق.

   

شرطة إسرائيل ترى بخطورة أعمال العنف من أي نوع كان، وستواصل العمل ضد حوادث العنف بشكل عام، وحوادث العنف الأسري بشكل خاص، وستعمل بلا هوادة من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

heightقد يهمك ايضا