اغلاق
اغلاق

ميسي قرر الذهاب الى أمريكا استجابة لرغبة زوجته

Wazcam, تم النشر 2023/06/08 11:45

تصدر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عناوين الأخبار حول العالم بعد الإعلان رسمياً عن تعاقده لصالح نادي إنتر ميامي الأمريكي، وهي الصفقة التي تأتي بعد اهتمامٍ كبير حظي به ميسي في منطقة الخليج في الفترة القليلة الماضية بعد محاولات ضمه لصفوف نادي الهلال السعودي.

 

بعد كشف الكثير من الأسباب حول فشل مفاوضات انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي، إلا أن أنتونيلا روكوزو، زوجة ميسي، جاء اسمها في الموضوع، لا سيما بعد تقارير تفيد بتأثيرها الدائم على قراراته المصيرية.

 

في هذا الصدد، أشار تقرير في دايلي ميل أن أنتونيلا روكوزو، التي بدأت مسيرتها المهنية في مجال طب الأسنان قبل دخولها عالم الأزياء، هي من أقنعت ميسي برفض مليار يورو في موسمين من نادي الهلال السعودي.

 

 في السياق ذاته، أشار تقرير آخر في صحيفة دايلي ميرور أن زوجة ميسي كانت السبب أيضاً وراء قبوله عرض نادي إنتر ميامي الأميركي، فضلاً عن تأثيرها في قراره بإسدال الستار على مسيرته الكروية في أوروبا، بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

 

 

التقارير أشارت كذلك إلى أن القرارات المصيرية في حياة ميسي دائماً ما تكون لزوجته، واصفةً إياها بأنها صاحبة الكلمة الأخيرة، وذلك لشدة تأثيرها عليه.

 

تزوج ليونيل ميسي من صديقة طفولته أنتونيلا روكوزو في عام 2017، بعد قصة حب دامت لسنوات طويلة، ودائماً ما تثير الاهتمام بظهورها معه في مناسبات عديدة.

 

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، فقد درست أنتونيلا روكوزو طب الأسنان في الأرجنتين، ثم انتقلت إلى برشلونة لتكون برفقة ميسي، حيث ينصب تركيزها الدائم على حياتها العائلية، ثم أطلقت خط أحذية خاص بها.

heightقد يهمك ايضا