اغلاق
اغلاق

يافة الناصرة : فادي فؤاد مرجية وسامر وجيه زعاترة يعلنان عن نيتهم لخوض الانتخابات المحلية

Wazcam, تم النشر 2023/06/03 22:17

يافة غالية علينا وامانة برقابنا …

بعد دراسات فعلية وميدانية وبعد التشاور مع شريحة واسعة من اهل بلدتنا لمسنا تجاوباً وتشجيعاً جماهيرياً حول النية بخوض الانتخابات المحلية وحثهم لنا بتمثيلها في المجلس المحلي، لذلك نعلن نحن والمجموعة الداعمة لنا بثقة كبيرة عن قرارنا بخوض الانتخابات المقبلة للسلطة المحلية، والتي ستجري في الواحد والثلاثون من تشرين اول لهذا العام.

 

 

واضاف البيان: اهل بلدتنا الاعزاء من منطلق محبتنا لبلدتنا ومسؤوليتنا وواجبنا ومن منطلق الخبرة التي نتمتع بها في الميدان السياسي والجماهيري المحلي والقطري على مدار سنوات عديدة نرى بانفسنا جسم سياسيي اجتماعي يستطيع ان يؤثر وان يخدم اهالينا على احسن حال بالأفعال وليس فقط بالاقوال.

 

من هذا المنبر نتوجه لكل مجموعة او قائمة تمتلك الحس الاجتماعي اليافاوي وهدفها تقدم، تطور وإعمار البلدة بمد يد العون والالتفاف حولنا لتكوين قاعدة جماهيرية واسعة لخوض الانتخابات للعضوية مبنية على الشراكة للحصول على تمثيل يضمن عدم المس بأي مجموعة او كيان.

 

 

اهالي بلدتنا الكرام، دوافعنا شفافة مبنية على غيرة وحب بلدنا ودعمكم لنا مسؤولية كبيرة من التكليف وليس التشريف، فبهذا نتعهد لاهلنا جميعاً بالعمل على خدمتهم باخلاص من ال أ حتى ال ي وضمان تمثيل مستحق للشباب والنساء ولكافة الشرائح بالعمل البلدي والجماهيري دون استثناء وبحسب تخطيط مدروس ومتقن يخدم مصلحة المواطن اليافاوي دون شعارات وهمية، وبالخبرة في الميادين السياسية والجماهيرية والاجتماعية التي نمتلكها بنينا خطة عمل مبنية على اسس جماهيرية ومهنية سوف ننشرها فيما بعد.

 

هناك نواقص وثغرات في الحكم المحلي ونحن نرى بانفسنا جسم خبير ومهني وصاحب رأي مستقل يستطيع سد هذه النواقص والثغرات. على قدر أهل العزم تأتي العزائم، ونحن لها … كما ونطالب جميع القوائم والمرشحين على الالتزام بأن يكون عرساً ديمقراطياً ونزيهاً حتى ينال الناخب اليافاوي حقه الطبيعي.

heightقد يهمك ايضا