اغلاق
اغلاق

مراقبون في كل لحظة | البدأ بتغيير مصابيح انارة الشوارع الى مصابيح "ليد" ذكية, للتفاصيل!

Wazcam, تم النشر 2023/06/03 23:48

بعد الولايات المتحدة ومعظم الدول الأوروبية ، بدأت ثورة مصابيح ال LED الذكية في شوارع إسرائيل أيضا. فازت شركة "جاعاش للإضاءة"، وهي الشركة الوحيدة التي تقوم أيضًا بتطوير تركيبات الإضاءة في مصنع كيبوتس جاعاش ، بمناقصة شركة شوارع اسرائيل وتستبدل مصابيح الهالوجين القديمة (الصوديوم عالي الضغط) بتركيب مصابيح LED ذكية وإتصال ذكي ووصلها بأجهزة الاستشعار والكاميرات. 

 لمصابيح ال LED كفاءة في استخدام الطاقة تصل إلى 80٪ ، بمعنى أن استبدال المصابيخ في طرق البلاد سيوفر عشرات الملايين من الشواقل سنويًا. حيث تضمن إضاءة LED المتوافقة مع ظروف الطريق المتغيرة مستوى أعلى من الأمان ورؤية أفضل للسائقين. وتشير الدراسات إلى أن مستوى الإضاءة الجيد يؤدي إلى انخفاض بنسبة 30% في معدل الحوادث على الطرق ليلاً. 

 

 مصابيح ال LED المتقدمة لشركة جاعاش المثبتة على الطرق في إسرائيل ، تشمل وحدة اتصالات تسمح بالتحكم عن بعد في كل عمود إنارة، بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الإضاءة الذكية بالاتصال بمجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار والكاميرات ( Internet of Things): كاشف السرعة ، وتغيير الإضاءة حسب حجم حركة المرور بالإضافة إلى إمكانية توفر الإنترنت اللاسلكي للمسافرين

 

في هذه الايام تقوم الشركة بتركيب هذه المصابيح من منطقة ليترون إلى القدس شارع 531 وشارع 4 وعلى الطريقين 2 و 44 ، 31, 3, 40.

 

 المدير التنفيذي لشركة جاعاش للاضاءة: "يسعدنا المشاركة في هذا المشروع الوطني الذي يضمن أفضل إضاءة أمانًا وصداقة للبيئة وفعالية من حيث التكلفة. تمتد خبرتنا إلى ما يقرب من 60 عامًا وتضمن المختبرات فريدة الجودة والسلامة والتطوير . "

 

 

 

heightقد يهمك ايضا