اغلاق
اغلاق

أغلى سيارة صينية .. الكشف عن هونشي L5 الجديدة بتصميمها الكلاسيكي

Wazcam, تم النشر 2023/04/22 11:58

شهد معرض شنغهاي للسيارات الظهور الكبير لأحدث جيل من السيدان الرائدة في هونشي وأغلى طرازاتها في الصين L5. وتم فتح باب الحجز على السيارة الشبيهة بسيارات الليموزين مع خطوط تصميم كلاسيكية . وتمزج السيارة بين تصميم الماضي والحاضر أي بطابع من رولزرويس كما يقول البعض.

وفي حين قد يكون من الصعب تمييز الجيل الثاني من L5 عن سابقه الذي تم تقديمه في الأصل في عام 2014 ، فقد تم تنفيذ سلسلة من التحديثات. وتشمل هذه التغييرات شبكة كروم أطول وصادم أمامي مجدد مع مصابيح جديدة وقسم شبكي سفلي أسود يتميز بعنصر كروم مركزي. وتم دمج المصابيح الأمامية ذات الطابع القديم بدقة في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الطراز L5 المقدم في شنغهاي بتصميم مثير باللونين الأبيض والأزرق.

عندما يُنظر إلى L5 من الجانب ، يتضح على الفور أنها حملت بعض الإلهام من رولزرويس. ويظهر ذلك في النوافذ الجانبية الخلفية ، وزخارف الكروم حول النوافذ الجانبية ، ولمسات الكروم الإضافية على مقابض الأبواب والعجلات.

والجزء الداخلي من L5 هو مزيج مثير للفضول بين القديم والجديد. وتحمل عجلة قيادة بسيطة بينما تهيمن ثلاث شاشات ضخمة على لوحة القيادة. وعلى الرغم من انتشار الشاشات ، تجنبت هونشي فخ نقل جميع عناصر التحكم إلى هذه الشاشات وبدلاً من ذلك ، لا تزال المقصورة تحتوي على الكثير من الأزرار عبر لوحة القيادة وعلى طول الكونسول الوسطي.

وتشير تقارير وسائل الإعلام المحلية إلى أنها ستأتي بمحرك V8 بشاحن توربيني قياسي. وقدم طراز الجيل السابق كلاً من محركي V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 381 حصانًا ومحرك V12 سعة 6.0 لترًا. وتفاصيل التسعير الصيني ليست معروفة بعد ، لكن L5 الأصلية ، التي تم تقديمها بأرقام محدودة للغاية ، بدأت بما يقرب من 6 ملايين يوان أو حوالي 830 ألف دولار . وهو ما يجعلها أغلى سيارة يمكن شراؤها في الصين.

heightقد يهمك ايضا