اغلاق
اغلاق

ثورة في خدمات لئومي: لأول مرة خدمات كاملة من موظف شخصي عبر الـ ZOOM وخطوات لمساندة الزبائن عشية المناسبات والأعياد

Wazcam, تم النشر 2023/03/15 11:20

أعلن بنك لئومي أنه سيتيح للزبائن الحصول على خدمة كاملة من موظف في البنك من خلال لقاءات عبر الـ zoom  بما في ذلك العمليات البنكية التي كانت تتطلب حتى اليوم الوصول إلى الفرع لإتمامها، وذلك لأول مرة في الجهاز المصرفي. ويذكر أن زبائن لئومي اليوم بإمكانهم إجراء معظم العمليات البنكية الرائجة من خلال قنوات ديجيتالية أو عبر الهاتف.

مع هذا تتيح خدمة "موظف بنك عبر الـ zoom عقد جلسات استشارة مع موظف شخصي، إضافة أو إلغاء شريك في الحساب، إضافة وكيل وتعديلات الأذونات في لجان البيوت أو غير ذلك. وسيكون بالإمكان من خلال اللقاء عبر الـ zoom  التعرّف على الزبون،  مشاركة مستندات والتوقيع عن بعد. وسيتم في الأشهر القريبة إضافة عمليات أخرى للخدمة سيكون بالإمكان إنجازها عن بعد ولا تزال حتى الآن قيد التطوير. وقد حصلت هذه الخطوة على جميع الموافقات اللازمة من بنك إسرائيل.

خدمة "موظف عبر الـ zoom " تنضم إلى خدمة "مشكنتا عبر الـ zoom" التي أطلقها لئومي قبل نحو عامين وتلاقي استحسانًا كبيرًا من قبل الزبائن. ويفضّل نحو نصف الزبائن القيام بعملية الحصول على قرض مشكنتا عبر الزوم بدلًا من الوصول إلى الفرع.  ويمكن في إطار الخدمة الحصول على استشارة مهنية كاملة من موظف مشكنتا، عرض شخصي لمشكنتا أو لإعادة تدوير مشكنتا وكذلك إمكانية التوقيع عن بعد، والتي تقلصت في أعقاب الخدمة من 40 إلى 3 فقط.

 

 

بموازاة إطلاق خدمة موظف بنك عبر الزوم، بادر لئومي إلى مجموعة خطوات والتي يتم من في إطارها توفير عدة عروض قيّمة ومهمة، يمكنها التخفيف عنهم عشية الأعياد القريبة التي ترافقها مصروفات كثيرة للبيت:

• تأجيل دفعات بطاقة الائتمان- بدون فائدة: زبائن البنك الذين بحوزتهم بطاقة ائتمان مع شعار لئومي يمكنهم تأجيل دفعة حتى 5,000 شيكل من مجمل المبلغ عن شهر أبريل/ نيسان في شهر مايو/ أيار، بدون دفع فائدة. لئومي سيموّل تكاليف التأجيل، وبهذا يسهّل على الزبائن ترتيب أمورهم عشية الأعياد.

 

• تمديد أقساط القروض القائمة بطريقة مريحة أكثر - بدون تغيير الفائدة: زبائن البنك الحاصلين على قروض استهلاكية يمكنهم زيادة فترة القرض من أجل خفض قيمة القسط الشهري، وذلك دون تغيير نسبة الفائدة الأصلية الممنوحة على القرض. يمكن زيادة تمديد الأقساط لفترة حتى 50% من الفترة المتبقيّة للقرض، ويكون ذلك خاضعًا لاعتبارات البنك. مثلا، زبون تبقى أمامه 12 قسطًا شهريًا لقرض حصل عليه، يمكنه زيادة فترة القرض حتى 18 شهرًا، بحيث ينخفض مبلغ السداد الشهري، دون أي تغيير أو زيادة في الفائدة. 

 

• قرض بقيمة 6,000 شيكل للحاصلين على قرض إسكان مشكنتا - بدون فائدة :  زبائن لئومي الذين لديهم مشكنتا حتى مليون شيكل، يمكنهم البدء بسداد القرض الذي يكون مرتبطًا بالمؤشر من موعد منحه، بعد عام من الحصول عليه، وتمديد الأقساط على مدار 4 سنوات. 

 

• عروض قيّمة إضافية لجمهور الحاصلين على مشكنتا - قبل عدة شهور بدأ لئومي يعرض على زبائنه تجميد أقساط المشكنتا لفترة متفق عليها، حتى 24 شهرًا، تجميد جزء من دفعات الفائدة على المشكنتا ومواصلة دفع صندوق القرض حتى 24 شهرًا، تجميد مسار البرايم حتى 24 شهرًا، إعادة تدوير المشكنتا بهدف التوصل إلى صيغة جديدة تناسب احتياجات الزبون وتقلل مبلغ الإرجاع الشهري على المدى الطويل. 

 

 

 

• في غضون ذلك، أرسل مدير عام بنك لئومي حنان فريدمان، رسائل اعتذار شخصية لزبائن لئومي الذين تركوا البنك في السنوات الأخيرة، شدد من خلالها على ثورة الخدمات في لئومي. وقال فريدمان :" أنا أدرك بأن الخدمة التي قدّمناها سابقًا لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، لكن خلال الأشهر الأخيرة قمنا في لئومي بثورة في الخدمات باتت ملموسة، واليوم لئومي هو أكثر بنك مريح في البلاد. الوضع الذي كان سائدًا في الماضي انتهى. نحن ملزمون بتقديم خدمات مريحة من خلال معالجة سريعة خلال يوم واحد لتوجهات الزبون، من خلال أي قناة يختارها". وأضاف فريدمان: " نلتزم بأن نكون سبّاقين وأن نعرض على الزبائن رؤى لنتيح لهم إدارة أموالهم على أحسن وجه. سنبقى نصغي للزبائن ونبادر لامتيازات بنكية مختلفة لمساعدة الزبائن في هذه الفترة".

heightقد يهمك ايضا