اغلاق
اغلاق

مجال السيارات للعام 2023 في البلاد يفتتح بامتيازات جديدة للاستيراد الموازي للشاحنات ، واستيراد موازٍ آخر لسيارات MG الصينية

Wazcam, تم النشر 2023/03/07 7:08

تفتتح صناعة السيارات عام 2023 بامتيازات جديدة للاستيراد الموازي للشاحنات ، واستيراد موازٍ آخر لسيارات MG الصينية وعدد غير عادي من وكالات الاستيراد الشخصية التي تم فتحها على وجه التحديد من قبل مستوردي السيارات القدامى. وذلك بحسب بيانات وزارة النقل التي تلخص امتيازات الاستيراد الجديدة لعام 2023.


تعتبر البيانات ذات أهمية خاصة لأنها تلخص نطاق امتيازات استيراد السيارات التي يحتفظ بها المستوردون المختلفون: في الاستيراد المباشر - المستورد الذي يشتري السيارات من الشركة المصنعة ، والاستيراد الموازي - المستوردون الذين يشترون السيارات من "تجار" المصنعين في الخارج ، وفي الواردات الصغيرة - المستورد الذي يشتري ما يصل إلى 20 سيارة في السنة لعملائه (بما في ذلك السيارات المستعملة التي يبلغ عمرها بضعة أشهر).

تشير قائمة الامتيازات لعام 2023 إلى ظاهرة مثيرة للاهتمام: الاستيراد الموازي للشاحنات. تتضمن قائمة الشاحنات التي ستصل إلى إسرائيل عن طريق الاستيراد الموازي ، على الأرجح هذا العام ، تسجيل امتياز لشاحنات Ivoco بواسطة شاحنات Automax و MAN بواسطة Auto Chen (التي تستورد سيارات AIWAYS الكهربائية مباشرة). إلى جانب هذا الاستيراد الموازي ، هناك أيضًا زيادة كبيرة في سجلات الاستيراد الموازية لسيارات MG الصينية. هذا بعد أن تم استيراد سيارات MG العام الماضي من قبل وكالة واحدة في هذا الاستيراد. لا يظهر اللاعبون الصينيون الآخرون في السوق: BYD و Chery و Geely وما شابه ذلك في سجلات الاستيراد المقابلة.

heightقد يهمك ايضا