اغلاق
اغلاق

وزارة حماية البيئة تطلق المرحلة الثانية من مشروع تنظيف أراضي الجليل الغربي من نفايات الأسبست

Wazcam, تم النشر 2023/02/27 11:39

عقدت وزارة حماية البيئة ،  الاجتماع الافتتاحي للجنة المهنية المصاحبة للمرحلة الثانية من مشروع تنظيف أراضي الجليل الغربي من نفايات الأسبست الهشة.


شارك أعضاء اللجنة في الاجتماع - مدير قسم الوقاية من تلوث الهواء والأسبستوس في وزارة حماية البيئة ورئيس اللجنة ، ريوت رابي ؛ عمدة نهاريا رونين مارلي ؛ رئيس مجلس ميتا آشر الإقليمي موشيه دافيدوفيتش ؛ رئيس المجلس المحلي في مزارا فؤاد عوض ؛ آفي سالزمان المحاسب العام في وزارة المالية ؛ ممثل عام ومختصون آخرون. سيتم إدارة المشروع من خلال ذراع التنفيذ التابع لوزارة حماية البيئة - شركة خدمات الجودة البيئية ، التي تستعد لتوظيف المهنيين اللازمين للقيام بعمليات التنظيف.

إلى جانب عمل اللجنة ، سيتم إنشاء إدارة تضم ممثلين عن وزارة حماية البيئة والشركة المديرة والسلطات المحلية وممثلين عن جميع مقدمي الخدمات في المشروع. ستكون الإدارة عنوانًا للجمهور للإبلاغ عن المواقع المشتبه في تلوثها ، وستراقب تنفيذ التنسيق المطلوب وبعد تنفيذ الإخلاء الفعلي وستعمل على توفير المعلومات للجمهور.

 

وفقًا لقرار اللجنة كجزء من الاجتماع ، ستكون أول مواقع إزالة الأسبستوس هي منطقة التوسعة في موشاف ليمان وموقع الشاطئ. ستؤدي إزالة الأسبستوس في كلا الموقعين إلى تطوير أمر ضروري للغاية لهذه المناطق.

heightقد يهمك ايضا