اغلاق
اغلاق

المركز الطبي "شالير" في عراد يحتفل بتلقي أجهزة متطوّرة لخدمة سكان المنطقة

Wazcam, تم النشر 2023/02/15 13:11

احتفل المركز الطبي "شالير" في مدينة عراد جنوبي البلاد، بالحصول على جهازي أشعة سينية (رنتجن) وموجات فوق صوتية (أولترا ساوند) على درجة عالية من التطور، يوم الثلاثاء 14.2.2023، وذلك بحضور مدير عام مفعال هبايس المحامي بيني دريبوس، مدير قسم المخصصات كوبي بنبنيستي ، ممثلي المجلس الإقليمي تمار، المحاسب عيدان شيلمان، المنسق فيكير اوزين، القائم بأعمال رئيس مجلس كسيفة خالد أبو عجاج، رئيس مجلس القيصوم سلامة الأطرش، بالإضافة إلى ممثلي جمعية "شالير" ومشغلي الأجهزة، حانوخ إيديلمان ودافيد فيلدينجير، رئيس بلدية عراد المحامي نيسان بن حيمو والقائم بأعمال الرئيس دودي أوحانا.

   

 

وتم خلال الاحتفال استعراض جهاز "رينتجن" والذي يمكن تحليل نتائجه عن بعد. ومن شأن الأجهزة تحسين خدمات طب الطوارئ في عراد والمنطقة بشكل كبير وقد تم شراؤها بمبادرة بلدية عراد ومركز طب الطوارئ "شالير"، بتمويل من قبل مفعال هبايس وبمساهمة من قبل بلدية عراد والمجلس الإقليمي تمار ومجلسي كسيفة والقيصوم، ليخدم جميع سكان البلدات المشاركة، السياح والمتنزهين في المنطقة.

 

 

يشار الى أن الإمكانيات التكنولوجية للجهازين لتحليل نتائجهما عن بعد من قبل أطباء متخصصين، تجعل الخدمة الطبية متوفرة ومتاحة، وتقلل الضغط على مستشفى سوروكا في بئر السبع كما تحسّن الدعم الطبي لسكان المنطقة.  

 

 

المحامي نيسان بن حيمو، رئيس بلدية عراد قال: نحن نناضل مقابل الحكومة لإقامة مستشفى ثاني في النقب. في غضون ذلك، نحن ملتزمون بتحسين خدمات طب الطوارئ للسكان ونعمل على ذلك. أنا سعيد بتمكننا من الحصول على جهازين طبيين متطورين جدًا يمكنهما المساعدة في إنقاذ حياة الناس. أود شكر مفعال هبايس، رئيسه افيجدور يتسحاكي ومديره العام بنيامين دريبوس، لجميع رؤساء السلطات المحلية، كسيفة، القيصوم وتمار، للنائب والقائم بالأعمال دودي اوحنا على مرافقة المشروع، وأتمنى الصحة للجميع. 

 

    

رئيس مفعال هبايس المحاسب افيجدور يتسحاكي قال: مفعال هبايس فخور بتمويل الأجهزة الطبية الجديدة في المركز الطبي في عراد. نتحدث عن مبادرة مشتركة لمفعال هبايس، والسلطات المحلية والإقليمية في عراد، كسيفة، القيصوم، تمار، في إطار رصد الموارد لهدف مشترك لتحسين حياة سكان المنطقة بأكملها.

 

 

المركز الطبي عراد يشكّل عنوانًا لسكان المنطقة على مستوى خدمات طب الطوارئ التي يقدمها لهم. وتكتسب الأجهزة الطبية المتطورة أهميّة كبيرة في تشخيص الحالات وملاءمة العلاج المناسب لها وستخدم الجمهور لسنوات طويلة. أبارك جميع الشركاء على استكمال المشروع مع وضع رفاهية سكان عراد والمنطقة بأكملها في المقام الأول".

تصوير: ايكي ميمون

heightقد يهمك ايضا