اغلاق
اغلاق

كيف تحافظ سوزان مزّاوي على طاقاتها المتجدّدة؟ عند ألتمان الخبر اليقين!

Wazcam, تم النشر 2023/02/13 9:49

كنساء السماء حدود أحلامهنّ ويطمحن لتحقيق أكبر الأهداف عبر ترجمة قدراتهنّ العظيمة، نجد أنفسنا نقف أمام امتحانات يومية وتحدّيات، تجلبها الحياة معها بشكل طبيعي، والتي بالأساس تفحص قدراتنا على أن ننجز كل مهامنا بأفضل طريقة، بشكل نزيه تجاه أنفسنا، من ناحية نفسية وجسدية، وكذلك نحو الآخرين، وفي نفس الوقت أن نحافظ على روح جيّدة وطاقات متجدّدة ورؤية تدفعنا دائمًا نحو الأمام. بكلماتٍ أخرى، أن نكون متعدّدات القدرات والمهام، "Multi - Tasking"، في عصر التطوّر الذاتي والمهني هو أمر ضروري، إذا ما أردنا أن نحقّق بالفعل كل ما نرنو إليه ونحلم به.

 

 

وعندما حان الوقت لأن نتعمّق أكثر ونحدّد من بإمكانها أن تجسّد الواقع النسائي المركّب وتشكّل مثالًا نسائيًا مُلهمًا يُقتدى به، لم يكن لدينا أدنى شك بأن سوزان مزّاوي، وهي أم لثلاثة، سيّدة أعمال رائدة والمديرة العامّة لمكتب مزّاوي أحد أكبر مكاتب الدعاية في المجتمع العربي في البلاد، هي الاختيار الصحيح. 

"الكثيرون يرونك تنجزين مهامك بدون توقّف، بحركة دائمة. كيف تفعلين كل هذا؟" سألناها، حتى نفهم كيف بمقدورها أن تفعل كلّ ذلك وأن توفّق بين كل المهام. 

بابتسامة رقيقة تختبئ وراءها ثقة بالنفس وتواضع ملحوظ، شاركتنا سوزان: 

"يسرّني أن أسمع أن هذا هو الانطباع لديكم، ولكن في الواقع الأمر ليس سهلًا كما قد يبدو. تعزيز وتجديد طاقاتنا هو أمر أساسي لإنجاز الأمور بطريقة صحّية، وذلك يتطلب الكثير من الجهد الذاتي المتواصل في عدّة جوانب: أولًا، الجانب الذهني: معرفة كيفية إدارة الوقت، الحفاظ على تفكير إيجابي وعمليّ ومنظّم. ثانيًا، الجانب النفسي- الذي يتمثّل في سلّم أولوياتي الشخصي: تقدير الذات، تخصيص الوقت للعائلة، التخطيط للمستقبل وتحديد الأهداف. أخيرًا وليس آخرًا: الجانب الجسدي: الحفاظ على جسمي قويًّا، صحّيًا ومفعمًا بالطّاقة، وأفعل ذلك من خلال الرّياضة، التغذية الصحيحة وتناول مكمّلات غذائيّة مثل مولتي فيتامين من ألتمان. في الحقيقة، أواظب على تناول مولتي فيتامين من ألتمان مرّة واحدة باليوم، وهكذا أكون مطمئنّة بأنه مع التغذية الصحيحة أحافظ على جسمي وعلى جميع الفيتامينات المهمّة، مثل: الحديد، الكالسيوم، البيوتين، حمض الفوليك ومركّبات إضافية موجودة في مولتي فيتامين. وكما يقال: "Multi Woman تحتاج Multi Vitamin" هكذا بالضبط. دمج كل هذه الجوانب معًا في حياتي هو أمر ممتاز ويمنحني شعورًا بالرّاحة والطمأنينة خاصةً في أيام تكثر فيها المهام والمسؤوليات. كنساء، يجب أن نعرف كيفيّة الحفاظ على أنفسنا من جميع النواحي لنحافظ على توازننا وتحقيق أهدافنا".

على ما يبدو: أن تكوني امرأة، أمًّا، صاحبة مصلحة تجارية وأن تحافظي على رؤية واضحة، تفكير ثاقب وهدوء نفسي، هو أمر ليس سهلًا بتاتًا. نحن في ألتمان مسرورون بالتعرّف على سوزان أكثر، والحصول منها على كل الرسائل والعبر القيّمة التي يجب على كل امرأة أو شابّة، تحلم بأن تكون "دائمة الحركة" وتطمح لتحقيق النجاح الباهر، أن تصغي إليها وتذوّتها وتعمل على ضوئها. 

heightقد يهمك ايضا