اغلاق
اغلاق

وقفة احتجاجية في الرامة اليوم رفضا لاعتقال رئيس المجلس شوقي ابو لطيف

Wazcam, تم النشر 2023/02/11 11:11

دعا مجلس الرامة المحلي ممثلاً بأعضاء ائتلافه و موظفيه وعماله وأهل الرامة لوقفة احتجاجية ضد اعتقال رئيس المجلس المحلي شوقي أبو لطيف، الذي تمّ اعتقاله قبل أيام .

 

 

 

وجاء في الإعلان الصادر عن مجلس الرامة المحلي: "عهدناكم يا أهلنا الكرام رجالا شجعانا تناصرون الحق وتأبون الضيم، تقفون وقفة رجل واحد في مواجهة كل اعتداء يمس بعرضهنا، أرضنا، مقدساتنا وناسنا، وها قد اعتدت شرطة اسرائيل علينا مجددا فتعالوا وشاركوا اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا على مفرق الرامة ساجور في مظاهرة الكرامة للتنديد بالاعتقال الهمجي والجبان الذي اقترفوه بحق رئيس مجلسنا المحلي السيد شوقي أبو لطيف المصلح ذات البين ورجل المواقف المشرفة بالعمل والعطاء. نهيب بكم أهلنا الأشاوس تلبية نداء الكرامة" بحسب البيان.

 

 

وكانت الشرطة قد اعتقلت، يوم الأربعاء، 22 مشتبها من الجليل في إطار حملة خاصة شارك فيها 700 شرطي بعد تحقيق كشف عن إخفاء ضرائب قدرها مليار شيكل، ضمن حملة لقبت ب"المليار الأسود".

 

 

 

وذكرت الشرطة لاحقا أن "أفراد الشرطة اعتقلوا شخصية جماهيرية كبيرة بشبهة الابتزاز، والعلاقة وتقديم المساعدة للمنظمة الإجرامية من قبل موظف جمهور. وأجرى أفراد الشرطة تفتيشا في منزله ومكاتب المجلس عن مواد تحقيق إضافية".

heightقد يهمك ايضا