اغلاق
اغلاق

فنانة مصرية: أتسول كيس خبز لإطعام ابني وفكرت بالانتحار

خطاب نصار, تم النشر 2022/12/29 13:00

ناشدت الفنانة المصرية وفاء مكي، نقابة المهن التمثيلية والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمساعدتها، في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها، والبطالة التي تعيشها، في ظل عدم الاستعانة بها في أعمال فنية منذ فترة طويلة.

 

ونقل موقع "إرم نيوز" عن الفنانة مكي، تأكيدها أنها تعاني من ظروف قاسية منذ سنوات، ولا تجد ما تنفق به على ابنها ووالدتها المريضة بالسرطان، مبينة أنها قد تواصلت مع نقيب الممثلين وطلبت منه توفير عمل لها، إلا أنها أكد لها أن الأمر ليس بيده، مبينة أنها حاولت التواصل معه فيما بعد إلا أنه لم يعد يرد عليها.

 

وأضافت: "أتسول من أجل جمع خمسة جنيهات لشراء كيس خبز لإطعام ابني ووالدتي مريضة بالسرطان، وأحيانا أظل جائعة لأيام لأنني لا أملك ثمن الطعام، ولا أملك ثمن علاج والدتي، واقترضت من الجميع حتى زادت ديوني ولا أعرف كيف سأقوم بسدادها، وفكرت في الانتحار أكثر من مرة بسبب ظروفي، إلا أنني تراجعت بسبب ابني ووالدتي".

 

ودعت الفنانة، الرئيس المصري، الى التدخل لإيجاد عمل لها، لتتمكن من الإنفاق على نفسها وأسرتها، مبينة أنها كانت فنانة كبيرة، وكانت الأعلى أجرا على الإطلاق لسنوات خلت، وكان المنتجون يتسابقون للتعاقد معها، أما الآن فلا تجد قوت يومها.

heightقد يهمك ايضا