اغلاق
اغلاق

هل فعل تيكتوك ما يكفي لمواجهة "تحدي انقطاع التيار الكهربائي" الذي أدى إلى وفاة أطفال؟

خطاب نصار, تم النشر 2022/12/05 12:20

كجزء من "تحدي Blackout" ، تعرض الأطفال في جميع أنحاء العالم على الشبكات الاجتماعية لمقاطع فيديو تظهر اختناق الذات بوسائل مختلفة حتى فقدان الوعي. استعاد أولئك الذين شاركوا في مقاطع الفيديو وعيهم بعد ذلك ، لكن بالنسبة لبعض الأطفال الذين قبلوا التحدي ، كانت النهاية أكثر مأساوية.



فحص تحقيق أجرته بلومبرج كيف عملت TikTok وراء الكواليس بعد اتهامات بأنها مسؤولة عن الظاهرة ووفاة الضحايا ، بما في ذلك كيفية تعاملها مع حقيقة أن العديد من الأطفال يستخدمونها بشكل مخالف لشروط الاستخدام ، والتي تقصر التسجيل على هؤلاء. 13 وما فوق.


يركز التحقيق على القضية المروعة لـ Ariani Aroy من ميلووكي ، التي كانت تبلغ من العمر تسع سنوات عندما شنقت نفسها أمام شقيقها البالغ من العمر خمس سنوات وقتلت ، بعد محتوى تعرضت له على TikTok. في صورة الملف الشخصي وفي مقاطع الفيديو التي حملتها على المنصة من قبل ، يمكن رؤية صغر سنها بوضوح. قالت والدتها ، Crystal Aroy ، لـ Bloomberg .

قبل بضعة أسابيع ، تم العثور أيضًا على فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تُدعى أنتونيلا سيكوميرو من صقلية مشنوقة ، وقال والداها لوسائل الإعلام المحلية إنها ماتت بسبب "اللعب الشديد على TikTok" ، مما أدى إلى تحقيق محلي وسلطة الخصوصية الإيطالية طلب TikTok لإزالة المستخدمين الذين لم تتمكن من التحقق من أعمارهم. وفقًا لتحقيق أجرته بلومبرج ، دفعت القضية في صقلية TikTok إلى التحقيق في الحادث ، لكنها تظهر أنه لم يتم بذل ما يكفي لحماية الأطفال على المنصة.

heightقد يهمك ايضا