اغلاق
اغلاق

شركة Wecom تطلق خدمة eSIM في إسرائيل

خطاب نصار, تم النشر 2022/11/10 9:17

الشركة الخلوية wecom (Expon و we4g سابقًا) ، هي الأولى في إسرائيل التي تسمح بتنفيذ خدمة eSIM في النماذج الجديدة للأجهزة الخلوية. هذه بطاقة SIM افتراضية - شريحة مثبتة في الجهاز تلغي الحاجة إلى البطاقة البلاستيكية.

 

في الوقت نفسه ، تم إلغاء الباقة "الأبدية" في الخارج للعملاء الجدد بعد العطلة ، وكانت الحزمة التي كانت أقل أبدية وأكثر مؤقتة ، تضمنت 50 غيغابايت من ركوب الأمواج في الخارج مقابل 40 شيكل شهريًا. في المرحلة الأولى ، قطعت الشركة الحزمة من 130 إلى 95 دولة والعربات من 50 إلى 20. والآن تم إلغاء الحزم.

تبيع الشركة الآن باقات ركوب الأمواج في الخارج بشكل منفصل بسعر غير جذاب: 3 و 8 و 15 غيغابايت بدءًا من 169 شيكلًا لكل باقة. وتقدر الشركة أنهم سيخرجون بحزم مجمعة مرة أخرى لموسم السفر التالي أو لقضاء العطلات الشتوية .

 

لدى الشركة حوالي 300000 عميل. سيتمكن المشتركون الذين يرغبون في الانتقال إلى الشركة من القيام بذلك دون إرسال بطاقة SIM تتطلب إدخالًا فعليًا في الجهاز (فتح درج باستخدام دبوس ، وإزالة بطاقة SIM الحالية واستبدالها بأخرى جديدة) وحتى تفعيلها إلى خمسة أسطر على جهاز واحد. أيضًا ، يمكن تنشيط بطاقة SIM من أي مكان في العالم - حتى في حالة فقدها.

heightقد يهمك ايضا