اغلاق
اغلاق

شبكة ترامب الاجتماعية متاحة في متجر تطبيقات جوجل

تحرير وازكام, تم النشر 2022/10/15 9:18

بعد الموافقة على تنزيلها في متجر تطبيقات Apple في فبراير الماضي ، تمت الموافقة على Truth Social ، الشبكة الاجتماعية للرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب ، من قبل Google وأصبحت متاحة رسميًا للتنزيل في متجر تطبيقات Play Store أيضًا.

 

حتى الآن ، رفضت Google بشدة الموافقة على الشبكة الاجتماعية ، بدعوى "إدارة المحتوى غير الفعالة". في الوقت الحالي ، الشبكة الاجتماعية غير متاحة للتنزيل في إسرائيل.

كما ذكرنا ، تم إطلاق Truth Social لأول مرة بواسطة ترامب في فبراير الماضي ، وحتى الآن كان متاحًا للتنزيل فقط في متجر تطبيقات Apple. من الناحية البصرية والوظيفية ، تذكرنا واجهة المنصة بشكل كبير بتويتر ، حيث تتيح للمستخدمين نشر نوع من التغريدات ، كل منها يسمى الحقيقة. يمكنك أيضًا مشاركة منشورات الأشخاص الآخرين في الوظيفة التي تسمى Re-Truth ، ومتابعة المستخدمين الآخرين ، والمراسلة في الرسائل الشخصية ، وكذلك الرد على المنشورات أو وضع علامة على إعجابك.

 

نجح إطلاق الشبكة الاجتماعية الجديدة في إعادة ترامب مباشرة إلى مرحلة شبكات التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أن حُجب على تويتر وفيسبوك ويوتيوب منذ أكثر من عام في أعقاب أحداث الشغب في الكابيتول ، التي اتهم فيها بنشر رسائل ومنشورات. التحريض على العنف. يروج ترامب لـ Truth Social كشبكة اجتماعية تتيح "حرية التعبير دون تمييز ضد المواقف السياسية المختلفة".

heightقد يهمك ايضا