اغلاق
اغلاق

شركة Foxconn التايوانية منتجة iPhone ووحدة التحكم في ألعاب PlayStation لشركة Sony تكشف عن سيارة كهربائية مدمجة جديدة

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/10 9:00

تقوم شركة Foxconn (Foxconn) ، الشركة المصنعة للإلكترونيات التايوانية التي وقعت منذ سنوات على منتجات معروفة لنا مثل Apple's iPhone و Google Pixel ومنتجات Xiaomi ووحدة التحكم في ألعاب PlayStation من Sony و Xbox من Microsoft ، بتوسيع أعمالها في عالم السيارات.

 

تقوم بذلك بمساعدة شركة Foxtron الفرعية ، والتي تم تأسيسها كمشروع مشترك مع مجموعة Yulon الصينية ، التي تمتلك علامتين تجاريتين محليتين غير معروفين هما "Luxgen" و "Tobi" ، وهي مسؤولة عن تجميع بعض طرازات Mitsubishi ، مرسيدس وجيلي في الصين ، حتى أن نيسان اليابانية اشترت 25٪ من أسهم "يولون" وأنشأت معها "يولون - نيسان موتور" التي تصنع موديلات نيسان في الصين.

كشف النقاب عن النموذج للجمهور ليس مسؤولية سوى ورشة التصميم الإيطالية Pininfarina ، التي وقعت على نماذج مبدعة ومصممة مثل Alfa Romeo Barrera و Peugeot 406 Coupe وعدد كبير من طرازات Ferrari.

 

يجيب النموذج الجديد على اسم الطراز B ويناسب فئة الأسرة المدمجة. ينضم أيضًا إلى طرازين سابقين قدمتهما الشركة سابقًا - الموديل C (سيارة ترفيهية مدمجة) والموديل E (سيارات فاخرة) وحافلة المدينة التي تحمل اسم Model T. لم يتم الكشف بعد عن التفاصيل الفنية (سيتم نشرها في 18.10) ولكن سوف يعتمد B على منصة A مخصصة للترام تسمى MIH. وفقًا للشركة المصنعة ، فهي تناسب عدة فئات بفضل قدرتها على التكيف. بما في ذلك نماذج ترفيهية كبيرة وميني فان وسيارات عائلية هاتشباك.

heightقد يهمك ايضا