اغلاق
اغلاق

أودي سبورت تقدم نسخة نهائية من الجيل الثاني من R8

تحرير وازكام, تم النشر 2022/10/08 9:19

 تقدم أودي نسخة نهائية من الجيل الثاني من R8 ، وهي أخت توأم تقريباً لسيارة Lamborghini Huracan التي ستتحول إلى محرك كهربائي كامل في المستقبل. محرك V10 سعة 5.2 لتر ينتج 620 حصانًا ودفعًا خلفيًا من خلال ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات مع وعد بنوبات أسرع.

 

مزيد من القوة ، مزيد من الثبات: مقارنة بالإصدار الأساسي (الدفع الخلفي) مع 570 حصان "فقط" ، تسمح القوة الإضافية في GT بالقفز إلى 100 كم / ساعة في 3.4 ثانية (0.3 ثانية أقل) ، ولكن السرعة القصوى أقل قليلاً (320 كم / ساعة ، 9 كم / ساعة أقل) بسبب السحب العالي نتيجة لمجموعة الديناميكا الهوائية الجديدة ، مع عواكس الهواء في نهايات الرفارف الأمامية والخلفية وجناح كبير دائم في نهاية غطاء المحرك في العمق.

 

وتشمل التغييرات الأخرى خفض الوزن بحوالي 20 كجم بفضل الحافات الفريدة مقاس 20 بوصة والمكابح المصنوعة من السيراميك (مع تحسين المتانة) والكربون لقضيب الموازنة الأمامي والمقاعد في مقصورة الركاب. يستقبل نظام التعليق وحدات لفائف (مخمد داخل زنبرك) مع إمكانية الضبط اليدوي لإخماد الانكماش والارتداد كما هو شائع في سيارات السباق. عنصر آخر يأتي من المسار هو التحكم في الجر الذي يسمح للسائق بالاختيار بين ما لا يقل عن سبعة أوضاع - بين التحرير الكامل والحد الأقصى لتحييد الانزلاق. إطارات Michelin Cap 2 هي المسؤولة عن ملامسة الأسفلت ، وهي أكثر ثباتًا من Pilot Sport 4S في الإصدار العادي.

 

 

heightقد يهمك ايضا