اغلاق
اغلاق

شركة Google تكشف عن الجيل السابع من أجهزة Pixel مع ساعة جديدة وجهاز لوحي

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/07 9:07

كشفت شركة Google العملاقة للتكنولوجيا عن عدد من المنتجات الجديدة  ، بما في ذلك سلسلة أجهزة Pixel 7 إلى جانب ساعة ذكية جديدة وجهاز لوحي. كما كشفت الشركة عن عدد من التقنيات الجديدة التي ستتوفر على أجهزة الشركة خلال الأشهر المقبلة. لسوء الحظ ، يبدو أن Google لا تنوي حتى الآن إحضار الأجهزة إلى إسرائيل

 

كشفت Google خلال الحدث عن الجيل التالي من هاتفها الذكي Pixel. على غرار السنوات السابقة ، سنتلقى هذا العام نموذجين في البداية ، Pixel 7 و Pixel 7 Pro. سيبدأ الطراز الأساسي بسعر 599 دولارًا ، وطراز Pro بسعر 899 دولارًا.

يذكرنا تصميم Pixel 7 جدًا بتصميم Pixel 6 ، ولكن هنا تخلت Google عن اللونين اللونيين لصالح لون صلب مفصول في الجزء العلوي بواسطة مجموعة الصور. تفخر Google بأن أجهزة Pixel 7 ، إلى جانب باقي أجهزة الشركة التي تم الكشف عنها هذا المساء ، كلها مصنوعة من مواد معاد تدويرها.

سيقدم Pixel 7 دعمًا لمعيار مقاومة الماء والغبار IP68 وسيأتي بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والأخضر. بالنسبة لأحجام الشاشة ، سيأتي هاتف Pixel 7 بشاشة OLED مقاس 6.3 بوصة بدقة FHD + وسيقدم طراز Pro شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD +. ستدعم كلتا الشاشتين معدل تحديث ديناميكي يصل إلى 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم خيار إلغاء قفل الجهاز باستخدام التعرف على الوجه ، إلى جانب قارئ بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة.

 

 

heightقد يهمك ايضا