اغلاق
اغلاق

شركة Maserati تقدم سيارتها الكهربائية الجديدة بقوة 550 حصانًا

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/04 9:11

بعد ثلاث سنوات من توقف مصنع Maserati في مودينا عن إنتاج Gran Turismo ، الكوبيه الأكثر شهرة لدى الشركة المصنعة ، عاد. هذه المرة سيتم تجميعها في مصنع Mirafiori العملاق التابع للشركة الإيطالية ، جنبًا إلى جنب مع مركبة Levante و Fiat 500e الترفيهية.

 

إنه شاحن V6 مزدوج جديد يُعرف باسم Nettuno (Nettuno) ، مع زوج من شمعات الإشعال وزوج من المحاقن لكل أسطوانة ، مثل الوحدة في طرازي MC20 و Grakla.

 

سيتم تقديمه في مستويين من الطاقة: 490 حصانًا في إصدار مودينا أو 550 حصانًا في تروباو ، عند توصيله بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ودفع خلفي مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق. تستغرق القفزة إلى 100 كم / ساعة 3.9 ثانية في مودينا ، و 3.5 ثانية في تروبو ، في الطريق إلى سرعة قصوى تزيد عن 300 كم / ساعة في كليهما.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم نسخة Folgore (Folgore ، "lightning strike" باللغة الإيطالية) ، وهو الاسم الذي ستلحقه مازيراتي الآن بجميع الإصدارات الكهربائية.

 

يشتمل نظام القيادة على ثلاثة محركات كهربائية بسعة 408 حصان لكل منها ، سيتم توصيل اثنين مباشرة بكل عجلة خلفية ، واحد بالمحور الأمامي ، ونتيجة لذلك سيكون هناك محرك مزدوج مع توجيه عزم الدوران.

heightقد يهمك ايضا