اغلاق
اغلاق

أوبل أسترا الجديدة تصل إسرائيل بمظهر متين ومحرك بنزين بسعر 158،990 شيكل

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/28 8:38

تطلق Lubinski ، المستورد لسيارات Peugeot و Citroen و Opel و DS و MG في إسرائيل ، الجيل السادس والجديد من سيارات Opel Astra في إسرائيل. السيارة العائلية C-hatchback التي تم تصميمها وتصميمها وصنعها في ألمانيا.

 

كانت أوبل أسترا طوال 30 عامًا من الإنتاج قصة نجاح لعلامة أوبل التجارية مع بيع أكثر من 14 مليون وحدة. تم تصميم أوبل أسترا الجديدة لقيادة قطاع هاتشباك C بفضل التصميم القوي والرياضي والفريد من نوعه ، وتكنولوجيا الإضاءة والسلامة المتقدمة ، ومقصورة الركاب عالية الجودة والملحقات القياسية الغنية.

سيتم تسويق أوبل أسترا الجديدة أولاً بنسخة واحدة - محرك توربو بنزين PureTech سعة 1.2 لتر ومستوى عالٍ من معدات GS LINE ، بسعر 158،990 شيكل.

 

 

يتمتع الجيل الجديد من أوبل أسترا بخطوط شخصية جريئة وقد تم الحرص على خلق بيئة معيشية نظيفة وأنيقة في مقصورة الركاب. تتبنى Astra الجديدة عناصر مثل واجهة Opel VIZOR التي تحدد لغة تصميم جديدة ومشتركة لجميع الموديلات الجديدة وفي حالة Astra ، تضيف بنية سقف منخفضة فيما يتعلق بالجسم العريض والحافات الكبيرة التي تمنحها الوجود و مكانة بارزة في مشهد السيارات.

 

الجيل الجديد يجلب معه ابتكارات إلى هذا القطاع. مثل وحدات الإضاءة التكيفية Intelli-Lux LED Pixel Lights ، والتي تشمل 168 عنصر إضاءة. يمكن العثور على قفزة أخرى في المستقبل في مقصورة الركاب في Astra ، مع لوحة القيادة المبتكرة - Pure Panel ، والتي تتضمن شاشتين ملونتان تعملان باللمس مقاس 10 بوصات تعملان بشكل مشابه لشاشات الهواتف الذكية. تصرف مهندسو أوبل بحيث تكون المعلومات الأساسية لتشغيل السيارة وخيارات التشغيل المختلفة سهلة وواضحة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مفاتيح تشغيل التحكم في المناخ مادية ، وخارج شاشة اللمس ، للتشغيل السهل والمريح.

heightقد يهمك ايضا