اغلاق
اغلاق

أمازون تطلق يوم برايم داي إضافي هذا العام على خلفية التباطؤ في المبيعات

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/27 11:31

 أعلنت  أمازون أنها ستأتي بيوم برايم آخر هذا العام في 11-12 أكتوبر. حدّثت الشركة أمس (الإثنين) أن هذا "بيع أولي مبكر" ، وأنها ستقدم خصومات وعروضًا ترويجية على "مئات الآلاف" من المنتجات لأعضاء ناديها.

 

سيقام يومان من العروض الترويجية المبكرة في 15 دولة ليست إسرائيل من بينها: النمسا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا وبولندا والبرتغال وإسبانيا والسويد وتركيا وبريطانيا العظمى و الولايات المتحدة الأمريكية.

في السنوات الأخيرة ، أصدرت أمازون برايم داي واحدًا في العام ، عادةً في يوليو كما كان هذا العام ، والآن يبدو أن العملاق عبر الإنترنت يحاول اللحاق بمنافسيه في موسم التسوق القادم. أعلنت وول مارت الأسبوع الماضي أنها ستبدأ مبيعاتها خلال العطلات في وقت مبكر من الشهر المقبل ، وأعلنت تارجت أن "أيام الصفقات" هذا العام ستعقد في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر.

 

من المفترض أن يساعد إطلاق أيام التخفيضات للعطلات في أكتوبر الشركة على جذب العديد من المشترين في الولايات المتحدة الذين ينتظرون هذه الأيام من التخفيضات ، كما توضح المصادر في السوق الأمريكية. هذا ، على خلفية التباطؤ في المبيعات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة وتلك الموجودة في أمازون على وجه الخصوص منذ انتهاء وباء كورونا.

 

هذا العام ، ستزيد المبيعات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة بنسبة 9.4٪ فقط ، أي تريليون دولار. هذه هي المرة الأولى منذ سنوات التي تكون فيها الزيادة في خانة الآحاد ، وفقًا لـ Insider Intelligence. أحد أسباب ذلك ، بالطبع ، التضخم ، وحقيقة أن المستهلكين يفضلون إنفاق المال على الغذاء والوقود على الكماليات.

 

تتوقع شركة Deloitte الاستشارية أن ترتفع مبيعات التجزئة للعطلات في أشهر شراء الهدايا في نهاية العام - نوفمبر وديسمبر ويناير - بنسبة 4٪ إلى 6٪ ، بانخفاض حاد عن زيادة قوية بلغت 15.1٪ لنفس الفترة الزمنية الماضية عام.

 

تبلغ حصة أمازون من المبيعات عبر الإنترنت 37.8٪ من إجمالي المبيعات في الولايات المتحدة ، 6 مرات أكثر من وول مارت ، التي تحتل المرتبة الثانية.في محاولة للحفاظ على هذه الفجوة بينما يقوم منافسوها بتحسين عملياتهم عبر الإنترنت ، يبدو أن عملاق التجارة الإلكترونية إطلاق أدوات جديدة لمساعدة البائعين على زيادة معدل مبيعاتهم.

heightقد يهمك ايضا