اغلاق
اغلاق

مرسيدس تقدم جيل جديد من الفئة C AMG العائلية

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/24 12:19

هذه هي المرة الخامسة التي تقدم فيها مرسيدس نسخة AMG قوية من الفئة C العائلية على أساس أحدث جيل . وهذه المرة تخلت عن محرك V8 الرائع بصوت إدماني تم وضعه في مقدمة الأجيال السابقة ، لصالح - بالطبع - نظام محرك هجين مدمج. لذلك ، على الرغم من وجود محرك بنزين رباعي الأسطوانات بحجم 2.0 لتر فقط ، فإن الطاقة المنبعثة منه ليست أقل من مثيرة. 680 حصان ، 170 حصان أكثر من محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني في C63s المنتهية ولايته والمنافس المباشر من ميونيخ.

يجمع نظام القيادة بين محرك بنزين فائق الشحن مألوف من A45 و GLA45 ، ولكن هنا مع شاحن فائق مختلف (أيضًا) يتم تنشيطه بالكهرباء من أجل إتاحته على الفور ودون تأخير. تبلغ القوة القصوى 476 حصانًا ، مما يجعله أقوى محرك رباعي الأسطوانات في العالم ، بقوة لا يمكن تصورها تبلغ 238 حصانًا لكل لتر.

 

وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات (MCT ، مع نظام القابض بدلاً من محول عزم الدوران) ومحرك مزدوج دائم. وهنا أيضًا سيكون هناك وضع "الانجراف" الذي يفصل الدفع بالعجلات الأمامية لصالح الدفع الخلفي - وتدمير الإطارات - تمامًا كما كان من قبل.

ينتج المحرك الكهربائي 204 حصان وتكوينه مشابه لـ AMG GT63E ، في الخلف كوحدة واحدة مع ناقل حركة بنسبتي نقل وتفاضل انزلاقي محدود ، مباشرة إلى العجلات الخلفية. على الرغم من الوزن الفارغ (2.1 طن) ) أعلى بحوالي 350 كجم من الطراز السابق ، وهو مزيج يسمح له البنزين الكهربائي بالركض بسرعة 100 كم / ساعة في 3.4 ثانية ، وأقل 0.6 ثانية من C63s المنتهية ولايته وعشر ثانية أقل من محرك مزدوج M3 ، في طريقها إلى مسافة محدودة إلكترونيًا تبلغ 250 كم / ساعة أو 280 كم / ساعة عند إزالتها.

heightقد يهمك ايضا